أفنان فؤاد اعلامية وفنانة تمكنت في وقت قياسي من الجلوس في مكان خاص برزت من خلاله، وعلى هامش نشاطاتها واهتماماتها الفنية توجه أفنان تطلعاتها الى عالم الرياضة أيضاً.

وعن صدى أعمالها التي عرضت سابقاً وتعرض حالياً تقول أفنان :"الحمد لله أنني ألمس إيجابية في ردة فعل المتابعين لدوري بشخصية هند في مسلسل "الذاهبة" الذي يعرض على قناة روتانا خليجية".

وعما يشد انتباها في الأعمال المعروضة حالياً قالت أفنان: "تعرض حالياً أعمال ضخمة الانتاج وتضم فنانين مهمين يتميزون بقوة الأداء، ولا يمكننا مدح عمل وتجاهل غيره، يمكنني القول إنني لم أرَ عملاً ضعيفاً بشكل عام".

وعن أهمية مواقع التواصل الاجتماعي بحياة الفنانين وتأثيرها على وجوده في الساحة الاعلامية بشكل مستمر، أوضحت قائلة :"تعتبر مواقع التواصل الإجتماعي مهمة جداً كونها تشكل سبباً مباشرة في زيادة شعبية الفنان لانها تجعله في عملية تواصل مستمر مع متابعيه، بالاضافة الى أنها تسهل عملية معرفة اخبار الفنان منه بشكل مباشر".

عن رأيها بوجود الفاننين والفنانات السعوديين في أعمال فنية أخرى خارج السعودية قالت: "لا يزعجني هذا الأمر أبداً، بل على العكس الفن ليس له حدود في مكان معين او بلد معين هو رساله شاملة كل البلاد وكل اللهجات".

وعن حصول بعض الفنانين السعوديين على حقهم في الوجود قالت أفنان: "نعم هناك من أخذ حقه، المعلوم أن لكل مجتهد نصيب، فالموهبة تظهر نفسها ولو بعد حين، وفي النهاية الفنان الحقيقي يلفت الأنظار إليه وينال نصيبه وحقه في الانتشار والشهرة".

وعن قبولها بعرض لعمل فني غير خليجي أعلنت أفنان موافقتها: "نعم اوافق لأَنِّي مؤمنة أنة ليس هناك حدود للفن، ولا يمكننا حصره في مكان واحد بحجة موقع غير الوطن، فالفنان ينتمي لجمهوره الواسع اينما كان".

وعن رأيها بالمسرح الذي تقدمه أمانة العاصمة الرياض ما بين الحين والآخر": "هو مسألة إيجابية في تحقيق خطوة ثقافية فنية وهي من خطوات قد تأتي لاحقاً، فالتطور الملحوظ الذي نشهده هو بادرة خير وشامل لكل فنان، خصوصاً عندما يحاكي هذا التطور ملحوظ الانتاج المطلوب.

بالاضافة الى اهتماماتك الفنية لوحظ أن متابعيك على مواقع التواصل يدركون ميولك الرياضية المترنحة بين قطبي العاصمة الرياض (الهلال – النصر) قالت :"أنا حيادية لبست الهلال والنصر رسالة لعدم التعصب أميل للهلال وأشجع اللعب الحلو".