في الحلقة العاشرة من مسلسل "مريم" بطولة هيفا وهبي يحاول نديم فخري أي خالد النبوي أن يتخلص من زوجته السابقة ريهام عبد الغفور كونه خائفا من فتح التحقيقات من جديد فى قضية قتل عشيقها فاتفق مع السائق أن يتخلص منها وحين اكتشفت الفخ ضربها السائق على رأسها لتدخل في غيبوبة.

فاجأ الليثي زوج مريم بالتنازل عن المحضر الذي يتهمها فيه بمحاولة قتله وقرر أن يطلقها من دون أن يحصل على المال إلا أنه قال إن لديه مخططاً للانتقام من ملك.
والد ابنة "ملك" شاهد "مريم" مع "الليثي" لذلك قرر أن يأخذ ابنته لتعيش معه لأنه شك أن تكون "ملك" أيضا على علاقة برجل آخر.

الحلقة الحادية عشرة يقرر "الليثي" الانتقام من ملك ويخطط لاختطاف ابنتها "رنا" المريضة بالسرطان ليستفز والدتها ويحصل على مبلغ مالي ضخم وراقب تحركات رنا الموجودة عند والدها وحاول التسلل إلى الشقة الموجودة فيها الطفلة وطرق الباب منتحلا شخصية أحد العاملين فى تصليح التليفزيونات وقبل أن تفتح الطفلة الباب جاءت "ملك" لتأخذها وفشل بمحاولته .

واجه نديم زوجته السابقة ريهام عبد الغفور مؤكدا أنه يعلم بأنها تمتلك الصور التي من الممكن أن تثبت أنه مسؤول عن جريمة قتل عشيقها.


في الحلقة الثانية عشرة تقرر ملك أن تعود لأميركا مع ابنتها لإنها خائفة على ابنتها ومن كل من حولها وهذا ما اخبرته به لخالد النبوي "نديم" لكنه اقنعها بالبقاء وتجاهل المشاكل واصبحت العلاقة بينهما تتطور ويتحدثان معا بأمور شخصية لتخبره عن كل ما تشعر به وعن حياتها مع والدتها في أميركا كما عن زواجها.


وما زالت زوجة طليق ملك تحاول بكل ما تملك أن تحرضه عليها وتجعله ينقلب ضدها، وهو يصرّ على احضار ابنته لمنزله.
كما يستمر عمّ ملك بتحريض مريم ضد شقيقتها.