دمشق- حسام لبش
قالت الممثلة الشابة ريم مقدسي إنها سعيدة لتواجدها في مسلسل "أبو دزينة" واصفة العمل بالصعب جداً وخصوصاً لجهة جمع عشر صبايا في بيت واحد.

وقالت مقدسي في تصريح خاص للفن إن المسلسل يلبي أكثر من مطلب قائلة :"من جهة يعطي إضافة للكوميديا، ومن جهة أخرى يأتي بقصة اجتماعية جميلة ومشوقة ويستعرضها بمسلسل من ثلاثين حلقة".


وتابعت:" وسعيدة جدا بالتعاون مع المخرج فادي غازي الذي فاجأني بإصراره على تحقيق شيء مهم، فضلا عن حضور نجوم مؤثرين في الدراما السورية في هذا العمل".

وعن مسلسل آخر قالت ريم:" للأسف هناك مسلسل – بروفة- ومبدأه مسرحي ولكن تم تحويله إلى قصة درامية لكنه تأجل إلى ما بعد شهر رمضان".

إلى ذلك وفي ما يتعلق بشهر رمضان قالت ريم إنها تمضيه حاليا في دمشق مع والديّها، لكنها كشفت عن زيارة قامت بها إلى مدينتها حمص وأحيت الأيام الأولى من رمضان مع الأهل والأقارب.
وأشارت إلى أنها تشاهد الكثير من مسلسلات الموسم الحالي لكنها تركز على أبو دزينة والمسلسلات التي تتناول الأزمة السورية الحالية.


وفي سياق آخر طالبت ريم نقابة الفنانين بالتدخل لتشغيل الخريجين والنقابيين فقط، متسائلة:" كيف يجلس النقابي في بيته، بينما نرى غير النقابيين يتصدرون الشاشات".

وتعتبر ريم من الوجوه الصاعدة في الدراما السورية وتنتظر حاليا الدخول في مشروعين للموسم المقبل ستبدأ بتصوير أحدهما ما بعد شهر رمضان الحالي.