بمبادرة مميزة جمعت شركة Eagle Films لصاحبها المنتج جمال سنان وزوجته الممثلة ماغي بو غصن أهل الفن والإعلام في إفطار بفندق فينيسيا في بيروت ليلة أمس أولا للتأكيد على الألفة والمحبة في هذا الشهر وثانيا للإحتفال بنجاح مسلسل 24 قيراط مع نجوم العمل وزملائهم.


عدد كبير من نجوم الغناء والتمثيل والإعلام من لبنان والدول العربية اجتمعوا ليؤكدوا على التعايش والمشاركة في هذا الشهر الفضيل الذي نغسل به قلوبنا من أي شرّ أو كره ونضع حلا لكل مشكلة أو سوء تفاهم حصل.


كيف أطل النجوم؟ ماذا قالوا عن هذه الجمعة ؟بماذا صرحت بطلتا 24 قيراط سيرين وماغي وكيف ردّتا على قصة خلافهما؟ وكيف يقضي نجوم العمل شهر رمضان؟ موقع الفن حضر الإفطار ليعود بكلمات خاصة وصور حصرية..

جمال سنان: بهذه الجمعة الحلوة بهذا الشهر الفضيل نقول بها للاصدقاء والنجوم الذين يتعبون يعطيكم العافية ورمضان كريم.
رمضان شهر الخير ونحن عائلة واحدة متكاملة. لدينا 6 اعمال في رمضان من اهم الأعمال ومن بينهم 24 قيراط وطريقي والكابوس وتشيللو، ذهاب وعودة، وأريد رجلا، وانا سعيد بهذا الانتاج العربي وفخورون به أنا وكل المنتجين الاصدقاء.

ماغي بو غصن: سعيدة جدا بالأصحاب والأحباب والأصدقاء الذين ازداد عددهم هذا العام مقارنة بالعام الماضي واتمنى ان نرى العام المقبل عدداً أكبر منهم وهذه نعمة الحمدلله. سعيدة جدا بأصداء 24 قيراط الذي يحصل على اعلى رايتنغ والناس سعيدة جدا به ونلمس تفاعلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة الكريمة ومن الشارع ايضا وهنا نؤكد هذا النجاح الذي كنا نتمناه.

وعن الموضوع الذي أثير عن خلافها مع سيرين تقول : "حضور سيرين عبد النور اليوم يختصر كل شيء لو كان هناك خلاف أو اساءة "ما كانت إجت" .. فبعض المقالات تُعنوَن :"خلاف كبير بين ماغي وسيرين" وحين تقرأ ترى أن الموضوع اصغر وابسط من ذلك أنا أجبت على كل الأسئلة التي طرحت عليّ بكل شفافية من دون أذى أو حقد. لا خلاف بيني وبين أحد أنا كذلك معتادة، ولا خلاف مع سيرين ، ممكن ان يكون سوء تفاهم ولكن أنا يجب أن أردّ على كل سؤال يطرح عليّ.

سيرين عبد النور: سعيدة بوجودي اليوم هنا في هذا الإفطار الذي ينظمه الأستاذ جمال سنان و"Eagle Films" وزوجته ماغي هذه الجمعة جميلة صحافيا وفنيا.
وعن الخلاف تقول: "الإشكالات قد تحصل اينما كان ولكن ولم يحصل ابداً خلاف شخصي مع ماغي بو غصن وبالآخر نحن أصدقاء والأهم ان تكون المحبة موجودة وهذا اهم من أي شيء وها أنا اليوم موجودة هنا".

عابد فهد: أجواء رمضان احبها كثيرا بعد كل ما يحصل في العالم العربي نحن في مكان واحد فيه كل الطوائف والجنسيات والكل يجتمع هنا على الرغم من ان البعض في الخارج يتقاتلون ويتحاربون، أحب الحياة البسيطة البعض لا يقوم بشيء إلا للخراب بينما رمضان فسحة جميلة للمصالحة لإعادة النظر بكل ما يجري وأجواء رمضان انسانية بكل معنى الكلمة.

نادين الراسي: حين تشعر ان أهل الفن مجتمعون خصوصا مَن عمِلَ كل هذا العام والذين قدموا أعمالا فيه وتعبوا، فهذه الجمعة شيء مهم جدا عدا ان هذا الشهر هو شهر التسامح والتصالح مع الذات قبل أي شيء واعمال الخير، فكل هذا الشهر طاقة ايجابية.
أحاول بهذا الشهر أن اتابع كل المسلسلات، كل الانتاجات جميلة والممثلون رائعون ولكن لا يمكن ان نحكم من الآن.

ورد الخال: هذه الجمعة جميلة جدا نحن نجتمع بإفطار فني يضم كل الناس في الشأن الفني نلتقي لنتحدث عن مسلسلات رمضان وهذا شيء جميل طبعاً وصحي وطبيعي.
أتابع بعض المسلسلات وأمرّ على كل الأعمال خصوصا على المحطات المحلية وأكثر ما أتابعه هو تشيللو لأن يوسف فيه وألف ليلة وليلة وطبعا أتابع قليلا الكل مثل أحمد وكريستينا و24 قيراط والعراب.

فيفيان أنطونيوس: سعيدة جدا الليلة بهذه الجمعة وأقول رمضان كريم لكل الناس، من الممتع أن نجتمع ونحتفل بنجاح مسلسل يحصل على نسبة مشاهدة عالية جدا فهو عمل ضخم وفيه نجوم كثر ومن اكثر المسلسلات التي ضمت نجوماً مهمين.



ظافر العابدين: سعيد جدا بأصداء 24 قيراط وهو ينال نجاحا كبيرا والناس متابعة جدا له وأتمنى أن يستمر هذا النجاح، تعبنا جدا في التصوير ولكن التعب نال نتيجة جيدة الحمدلله.

شكران مرتجى: هذا الإفطار وهذه الجمعة اليوم تعني لي كثيرا فهي بلبنان الذي يعني الكثير لي ايضا وسعيدة جدا بلقاء العديد من زملائي هنا والذين من فترة لم أشاهدهم.


مازن معضم: الجمعات دائما برمضان جميلة خصوصا حين يكون الأصحاب والمقربون موجودين وأتمنى أن نبقى مجتمعين على المحبة بوجودكم طبعا لأنكم دائما دعم لنا.

سليم عساف: هذه الجمعات جميلة جدا نرى خلالها اصدقاء لم نرهم منذ فترة ونتقرب أكثر من بعضنا البعض في هذا المجال.
المتابعة الجدية في رمضان صعبة ولكن حضرت 24 قيراط وأحمد وكريستينا وتشيللو وهي أعمال مميزة وجميلة.


ستيفاني صليبا: سعيدة طبعا في هذا الحدث حيث نلتقي، وانا التقيت اصدقائي وهذا جميل جدا أحب هذه الجمعة.


سعد رمضان: رمضان شهر أحبه جدا أشعر ان هذا الشهر هو لربنا سبحانه وتعالى ويا رب يتقبل منا ويكون صيامنا صحيحاً ونعمل خيراً والإنسان يجب أن يقوم بهذه الأشياء الجميلة وأعمال الخيرليس فقط برمضان بل كل أيام السنة ولكن كوننا تربينا في رمضان أن نصوم لنشعر بالفقراء ونساعد، والله يتقبل.


جو أشقر: الجمعات خصوصا في هذا الشهر الفضيل تبقى فيها ألفة ومحبة وهدوء وسكينة وصفاء وخلال هذا الشهر نُدعى الى العديد من الافطارات. أحب المسلسلات في رمضان وهذا الشهر بالنسبة لي يكون للراحة والاسترخاء ولكن اعرف ان هناك منافسات حامية بين الأعمال.


كلوديا مرشيليان: أحب هذه الجمعات لأنهم اصدقائي وزملاء العمل وهذا عالمي الذي افرح به كثيرا.
سعيدون بأصداء مسلسل أحمد وكريستينا والعمل وصل للجمهور.


داليدا خليل: أشكر ماغي بو غصن وجمال سنان على هذه الجمعة الجميلة واتمنى ان يعم الفرح والسلام في هذا الشهر في كل مكان.
اقول مبروك لـ 24 قيراط الذي يحصل على نجاح كبير في لبنان وفي كل العالم العربي.


نسرين ظواهرة: كل ما يدعم الدراما ويدعم الإنتاج اللبناني أشجعه وأحببت اليوم ان فريق 24 قيراط مجتمعون على الرغم من كل ما حصل، واحببت ان نجمتيه مجتمعتان اليوم وهذا دليل الوعي والذكاء لدعم عملهم على الرغم من كل ما قيل في الصحافة.


رشا مهدي: سعيدة جدا اني في لبنان واني شاركت في مسلسل 24 قيراط ومع هذه المجموعة في العمل من تأليف واخراج ومع سيرين وماغي مع عابد وظافر والكل ونحن نحتفل بهذا النجاح. المسلسل واصل جدا ومختلف وأحبته الناس.


لمشاهدة الألبوم كاملاإضغط هنا