ممثل سوري جمع الشخصية المتزنة الهادئة، الموهبة، الإطلالة الراقية ونجح بإتقان مختلف الأدوار.

يشارك خلال شهر رمضان المبارك بأعمال جديدة وكان له تجربة مميزة في تقديم برنامج "مذيع العرب".

موقع "الفن" التقى الممثل النجم السوري قيس الشيخ نجيب ومعه كان هذا اللقاء..

قيس الشيخ نجيب أهلا بك على موقع الفن..

شكرا لكم

تشارك في رمضان بأعمال جديدة أخبرنا عنها خصوصا بنت الشهبندر

الجمهور يشاهد المسلسل برأيي فيه شيء جديد على صعيد الحقبة الزمينة التي لم نتطرق لها كثيرا خصوصا بين سوريا ولبنان ويحمل مفاجآت على الصعيد الانساني والاجتماعي.


بعض المسلسات تعتقد أنها تنظلم على حساب أخرى؟
هذا أكيد، ولكن المسلسل الناجح يجد طريقه عند الجمهور وكل المسلسلات يتم عرضها بعد رمضان وبأوقات مختلفة ويمكن ان يتابعوها، وبرأيي التميز يظهر أينما كان.


ماذا تحضر بعد رمضان؟
الى حد الآن لا شيء لننتظر النتيجة في الاعمال التي قدمناها وهناك بعض الاعمال قريبا.

قيس كان لك تجربة جديدة في مذيع العرب أخبرنا أكثر عنها
كانت تجربة ممتعة بكل عناصرها، البرنامج كان جديداً وعربياً وكل حلقة مختلفة عن الأخرى وفيها اشياء جديدة وهذا ما جعلني متحمساً لأكون على قدر المسؤولية. أحببت التجربة وانتهت بنجاح الحمد لله.

هل توقعت فوز خليل جمال في النهائيات؟
منذ أن رأيته في التصفيات توقعت أن يصل للنهائيات ويحصل على اللقب ومبروك له وللشعب المصري وهم بإنتظار مذيع العرب ليطل على التلفزيون.


بمناسبة الشهر الفضيل ماذا تتمنى لكل الشعب العربي؟
أتمنى لهم رمضاناً كريماً مليئاً بالصحة والسعادة والسلام بالنسبة للبلدان العربية واتمنى ان يكون شهراً كريماً يحمل لهم الخير وينعاد العام القادم وتكون سوريا بأمان وسلام وأن ننتهي من هذه الحرب التي لا وصف لها . اعتقد ان ما يحصل بسوريا لم يحصل بالتاريخ اتمنى أن تعود الفرحة والبسمة لكل السوريين لأننا نستحق.


ما هي أمنيتك لسوريا؟
اتمنى ان يعود السوريون الى بلدهم ونبدأ بإعمارها من جديد ورمضان كريم عليك يا سوريا أحبك من قلبي واتمنى ان تخرجي من هذا الشيء الكبير الذي لا اسم له وأتمنى أن ترجع سوريا.