أكدت الممثلة المصرية تارا عماد نيتها عدم التوقف عن العمل في مجالها الأساسي، وهو عرض الأزياء ، كاشفة عن أنها تستعد لخوض غمار السينما، بعد تميزها في مسلسل "صاحب السعادة" أمام الفنان عادل إمام، والذي تم عرضه رمضان الماضي.



وقالت عماد لصحيفة "الراي" الكويتية إنها بصدد المشاركة في فيلم "براءة ريا وسكينة"، بعد أن أفرج جهاز الرقابة على المصنفات الفنية عنه، وأجاز التصريح له، وقام مؤلف العمل أحمد عاشور بتنفيذ الملاحظات التي طلبتها منه الرقابة، والتي تتلخص في عدم المساس بالأسماء الحقيقية لأبطال القضية الشهيرة، والتي اشتهرت إعلاميا باسم "ريا وسكينة".


وعن دورها، قالت:" أجسد دور صحافية صغيرة، تقع تحت يدها مستندات، تكشف الكثير من الحقائق، التي تؤكد أن "ريا وسكينة" لم تقتلا أحدا، وأن القضايا تم تلفيقها لهما من جانب رمز كبير في حزب الوفد الذي كان يحكم مصر آنذاك، وأن الحقيقة هي أنهما عملا في الأعمال المنافية فقط".

وأضافت أن أحداث الفيلم الذي يُتوقع أن يثير جدلا، تكشف عن أن سكينة كانت تقوم بدور وطني، من خلال نقل الأخبار والمعلومات من أحد الضباط الإنكليز إلى حركة المقاومة الوطنية، مشيرة إلى أنه تشارك في بطولة الفيلم الفنانة بوسي سمير.