لافتا إلى انه لا يعلم عنه شيئاً، نفى الممثل يحيى الفخراني ما تردد حول مشاركته في المسلسل الإذاعي الكويتي «القرندل»، الذي كتبه السيناريست ممدوح عفيفي، وتنتجه إذاعة الكويت بالتعاون مع الإذاعة المصرية.

وأشار الفخراني في مقابلة لصحيفة الراي الكويتية، إلى أنه لا يعلم أي شيء عن هذا العمل، مؤكدا أنه لن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل بأي عمل درامي، سواء للتلفزيون أو الإذاعة، حيث سيكتفي بمسلسل الرسوم المتحركة «قصص الآيات في القرآن»، والذي انتهى من تسجيل حلقاته منذ أيام، وهو من إنتاج صادق الصباح، ويتناول بعض الآيات القرآنية ويحكي أسباب نزولها، وهو تأليف محمد بهجت وإخراج مصطفى الفرماوي، ويشارك في الأداء الصوتي مجموعة من الفنانين منهم ماجد الكدواني، وريهام عبدالغفور.

على صعيد آخر، عبر الفخراني عن سعادته بالعودة من جديد إلى خشبة المسرح بعد غياب سنوات، حيث يجهز الآن لعمل مسرحي جديد تحت عنوان «ليلة من ألف ليلة»، تأليف بيرم التونسي وإخراج محسن حلمي وإنتاج البيت الفني للمسرح، ويشاركه البطولة مجموعة من الفنانين، من بينهم لقاء سويدان وياسر جلال وكارمن سليمان ومحمد محسن، ويواصل بروفاتها الآن مع فريق العمل وسيعرض في موسم عيد الفطر المقبل.

وتمثل «ليلة من ألف ليلة» عودة قوية للفخراني إلى خشبة المسرح، بعد سنوات من رائعته «الملك لير»، والتي شاركته البطولة فيها حنان مطاوع ومنال سلامة.