على الرغم من أن الممثل المصري هاني سلامة تفرغ لمسلسله الجديد "قسمتي ونصيبي"، واعتذر عن العديد من الأعمال السينمائية لتصوير المسلسل، لينافس به في موسم دراما رمضان المقبل، إلا انه وجد نفسه فجأة خارج السباق، بسبب الفشل في تسويق المسلسل الذي واجه العديد من الخلافات والأزمات الانتاجية.

سلامة كشف لـصحيفة الراي الكويتية، عن أن المسلسل لن يشارك في سباق رمضان هذا العام، لأسباب متعددة أهمها تعرضه لأزمات إنتاجية متكررة في الفترة الأخيرة، لافتا إلى ان المسلسل توقف تصويره حاليا، ومن المفترض استكمال التصوير بعد رمضان، حتى يتم عرضه بعد الموسم الرمضاني.

من جانبه،اعترف المنتج أحمد عبد العاطي بأنه لم يوفق هذا العام في تسويق المسلسل للقنوات الفضائية، ما جعله يفكر في عرضه خارج سباق دراما رمضان، حتى يأخذ فرصته في المشاهدة.

وتدور أحداث المسلسل، الذي يعد التجربة الأولى في الكتابة التلفزيونية للممثل عمرو محمود ياسين، في إطار اجتماعي حول شاب يبحث عن شريكة حياته في حلقات منفصلة متصلة، ويتضمن المسلسل 15 قصة، سيتم عرضها على 30 حلقة، بواقع حلقتين لكل قصة.ويشارك في بطولة "قسمتي ونصيبي" نيكول سابا وشيري عادل ومي سليم ودرة، وهو من إخراج علي إدريس.