انضم الممثل علي الحسيني إلى فريق «حال مناير»، حيث شرع في تصوير أول مشاهده في المسلسل، الذي يضم نخبة من نجوم الدراما.

وكشف الحسيني لـ "الراي" عن ملامح دوره قائلا: "أجسد من خلال المسلسل شخصية حسين، جار بطلة العمل "مناير" أو الممثلة حياة الفهد، وهو شاب بسيط، ومتزن، يقع في حب ابنة "مناير" مع تقدم الأحداث، وهو حب شريف كما نسميه، ويهدف منه الرباط المقدس والزواج بمن يحب".

وأضاف الحسيني قائلا: "لكن تقع أحداث ومواقف وأمور أقول لكم، تابعوها من خلال المسلسل عند عرضه".

وعن تجربته الأولى مع الممثلة حياة الفهد، وصف الحسيني شعوره، قائلا: "حالي حال أي ممثل شاب، يطمح إلى أن يمثل إلى جوار الفنانين الكبار الذين طالما تابعناهم، والفهد بشكل خاص من الفنانات اللاتي أحبهن كثيرا، لذلك شعرت بسعادة بالغة حين تم ترشيحي للعمل معها في"حال مناير"، حتى أتعلم وأستفيد من خبرتها الكبيرة لأنها تشكل بالنسبة لنا نحن الشباب مدرسة فنية متميزة، علينا أن ننهل منها".

أشار إلى أن «حال مناير» تأليف الكاتب الشاب فهد العليوة وإخراج منير الزعبي، ويشارك فيه الفنانون جاسم النبهان وطيف وهنادي الكندري، ونخبة من الممثلين.

على صعيد آخر، عبر الحسيني عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "لك يوم" مع الفنانة هدى حسين، قائلا:"أواصل مشاركاتي إلى جانب الفنانة القديرة التي عرفت قدراتي، والتي تضع الممثل المناسب في الدور المناسب، وللأمانة فإنني أجد راحتي في العمل معها، ومن خلال المسلسل سوف أظهر في شخصية شاب هاو للتصوير الفوتوغرافي، والعمل تأليف محمد النشمي وإخراج أحمد فؤاد الشطي، وتمثيل هدى حسين وحسين المنصور وأحلام حسن ومجموعة من الفنانين".