استضافت العلامة التجارية الايطالية للملابس الرجالية والنسائية ETRO، حدثاً استمر ليومين في دبي مول لتسليط الضوء على تشكيلة الالبسة الرجالية والنسائية لخريف وشتاء 2015، فضلا عن الحقائب المصممة خصيصاً لشهر رمضان المبارك.




على قواعد ذهبية، عُرضت ستة أنماط مختلفة من حقائب رمضان التي تتميز بنقوش الفن العربي وتعكس روح العلامة التجارية العميقة وسحر مختلف الثقافات. أعجب الضيوف بالطابع العربي المستوحى من الصحراء العربية جنبا إلى جنب مع الأنماط الزخرفية. هذه المجموعة الخاصة متاحة في سوق الشرق الاوسط بدءا من حزيران/يونيو 2015.

وتزينت العارضات في ETRO AW15 بالأزياء والإكسسوارات التي حولت المكان إلى ارض العجائب الخريفية، وذلك بسبب مشهد امتزجت فيه ألوان الخريف التي شملت ظلال البنيو البرتقالي.

مجموعة ملابس السيدات، مستوحاة من عالم الديكور الداخلي المنزلي، تحتوي على مزيج من مواد مختلفة وأنماط مدمجة معا، ونسيج مزدان بالرسوم والصور مع الاكسسوارات التي لعبت بين الترتيب والتعقيد مع المرقعات من الجلود الغريبة.

مجموعة الملابس الرجالية غنية بالتصاميم العسكرية التي تفقد جديتها وتحصل الألبسة الموحدة على رسامها الخاص بها من دون غيرها.

دائما النمط هو الأساس في كل مجموعة، لخلق اثارة فاخرة في الملابس لكل من الرجال والنساء.

ستتوفر تشكيلة خريف/ شتاء 2015 في أيلول/سبتمبر المقبل.