تحدث الفنان سعد لمجرد عن سر نجاح أغنية " لمعلم" التي حصدت أكثر من 14 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في غضون أيام قليلة، فكشف بأن السر يكمن في الشكل الجديد للعمل الفني وأصالة الموسيقى وأيضا في الإبداع المميز في تصوير الفيديو الكليب من طرف الصديق و المخرج أمير رواني : "أنه موهوب، و قد عملنا لفترة طويلة للوصول في نهاية المطاف لفكرة الفيديو كليب التي هي مستوحاة من المغرب خلال فترة الخمسينيات، مع إطفاء لمسات من عصرنا الحالي".

النجاح الساحق للأغنية "لمعلم" لم تقتصر على الجماهير المغربية بل أيضا العربية. هذه الأخيرة التي تعرفت على سعد المجرد في العديد من الأغاني وحققت نجاحا منها "سالينا سالينا" "مال حبيبي مالو"، لكن تبقى حسب سعد أغنية "إنتي" هي بداية النجاح في الشرق الأوسط لتصل إلى كل الدول العربية ...

وبالعودة إلى مشاركته قبل سنوات في برنامج المواهب "سوبر ستار" صرح سعد في مقابلة مع ل HuffPost المغرب، في البداية إلى "أن أهم شيء تعلمته من هذه التجربة الصبر، أن تكون صبور لتصل إلى أهدافك. مجال عالم الفن صعب وشاق جدا. يجب أن تستعد معنويا لمواجهة كل الصعوبات لتحقيق النجاح. وأعتقد أن "سوبر ستار" تجربة فريدة من نوعها.