تواصل الممثلة الشابة فرح الصراف تصوير ما تبقى من مشاهدها في مسلسل "في عينها أغنية"، تأليف محمد حسن أحمد وإخراج الفنانة هيا عبد السلام.

ويضم المسلسل باقة من النجوم منهم جاسم النبهان وأسمهان توفيق وفخرية خميس وشيماء علي وفؤاد علي، إلى جانب كوكبة من الفنانين الشباب.

ويتناول العمل الذي ينتمي إلى الدراما الرومانسية جملة من القضايا الإجتماعية والعاطفية، حيث تدور أحداثه حول مطربة حسناء تتعرض إلى الكثير من المضايقات، من قبل المعجبين والمهووسين ممن يرصدون تحركاتها ويتعقبون آثارها في كل مكان.

الصراف عبّرت في تصريح خاص لـ"الراي" عن سعادتها بالمشاركة في العمل، مشددة على أنه سيحظى بنسبة مشاهدة عالية في شهر رمضان المبارك، لما يحمله من جرعات رومانسية شديدة الواقعية، كاشفة عن أنها تجسد دور "نورية"، ولأنها شخصية عاطفية جداً، فإنها لا تتوانى عن العمل الخيري والإنساني، كما لا تضن على أحد في تقديم يد العون والمساعدة.

على جانب آخر، كشفت الصراف عن أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير كافة مشاهدها في مسلسل "دكتوراه في الحب"، وتؤدي من خلاله شخصية الفتاة اليتيمة «دلال»، التي تتعرض للظلم والاضطهاد من المجتمع بسبب فقرها.