بحضور الشيخة، الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات، افتتح خبير تجميل المشاهير "غصين عبيد" مركزه الجديد بفندق "ياسات جلوريا" الكائن بشارع الشيخ زايد، والتي كانت ضيفة شرف الحفل الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والملحن فايز السعيد.

وبدأ الافتتاح بتوافد غفير من أهل الفن والاعلام الذين استقبلهم عبيد بكل حفاوة وترحاب، تبادل خلالها عبارات التهاني متمنين له دوام النجاح والتقدم، خاصةً وأنه لم يكتف بكونه خبير تجميل المشاهير لأهم فنانات العالم العربي، إلا أنه يعد الاسم المفضل لدى أهم الشخصيات من سيدات الاعمال وسيدات المجتمع البارزات.

وأعربت الفنانة نجوى كرم عن سعادتها بحضور الحدث وهنأت غصين عبيد وزوجته خبيرة التجميل زينه على الافتتاح الراقي، حيث أطلت كعادتها بإطلالة ساحرة تؤكد كونها أيقونة الأناقة في العالم العربي، متفاعلة مع الحضور بكل حب متبادلة معهم التقاط الصور الفوتوغرافية والسلفي.

وكان لسفير الألحان فايز السعيد بصمة قوية خلال الحدث اختزلها بابتسامته المعهودة ، كما تميزت الفنانة الجميلة مها المصري بحضورها الناعم واطلالتها الجذابة.

وضمن أجواء الاحتفال، تجولت بعض الموديلز بلوك جذاب وعصري كان أساسها لمسة غصين السحرية التي أظهرت مدى براعته المعهودة في ابتكار تسريحات للشعر، بدت كلوحات فنية دقيقة في تفاصيلها والتي لم يخفي الحضور مدى اعجابهم بكل لوك قام به عبيد في هذه الليلة المميزة.