تعرض شبكة قنوات روتانا حصرياً في لبنان عبر قناة الـLBC خلال الموسم الرمضاني هذا العام ،العمل الدرامي المنتظر للفنانة هيفا وهبي.

"مريم" هو عنوان المسلسل الذي تقوم هيفا ببطولته في دور معقد يحمل الكثير من التحديات لهذه الفنانة التي أثبتت مكانتها مؤخراً كممثلة من الطراز الرفيع جداً، ما جعلها الممثلة الأعلى أجراً هذا الموسم .فالدور الذي ستقدمه هيفا وهبي يتطلب آداءً رفيع المستوى إذ ستؤدي دورها كفتاة خرساء، ما يُعتبر تحدياً كبيراً سيُظهر بشكل أوضح قدرات النجمة التمثيلية كونها ستعتمد على الأداء فقط لبلورة دورها مع ما سيرافق ذلك من لغة الإشارة والتعبير الجسدي من أجل تقديم مشاهدها بدور "مريم". أما التحدي الآخر فيكمن في لعب هيفا أيضاً لدور توأم "مريم"، وهي "ملاك" وما يحتّمه ذلك من تغيير شامل في الآداء لما للشخصيتين من فوارق على مستوى الطباع والنشأة و المكانة الاجتماعية والتصرف.

وعن العمل قال السيناريست أيمن سلامة الذي تفرغ بالكامل لكتابة "مريم"، إن المسلسل سيقدم الفنانة هيفا وهبي بشكل جديد كلياً على الشاشة، مع العلم أن هيفا المعروف عنها حرفيتها ومسؤوليتها الكبيرة تجاه عملها كانت قد استعانت قبل بدء التصوير بمدرب عالمي لمرافقتها خلال العمل حرصاً منها على تقديم الأفضل للمشاهدين ، خصوصاً لما في المسلسل من تحديات تمثيلية كبيرة، بحيث إنها تجسد شخصيتين مختلفتين تماماً لكل منهما أداء وتفاصيل وشكل خارجي وداخلي مختلف. هذا وقد بدأت بالفعل عملية التصوير في القاهرة حيث تتواجد هيفاء معظم الوقت مع شريكها في العمل والذي سيشاركها بطولته، الفنان خالد النبوي.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "مريم" سيعرض أيضاً حصرياً في الخليج عبر قناة روتانا خليجية وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ويشارك هيفا في بطولته خالد النبوي، وريهام عبدالغفور، وأمل رزق وحسن حسني، وغيرهم.