للسنة الثامنة على التوالي، أقام خريجو جامعة "البلمند"، العاملون في الإمارات العربية المتحدة مأدبة عشاء في قاعة الثريا في فندق الشاطىء روتانا بأبو ظبي، التي تقام لدعم صندوق المنح الطلابية.

وقد حضرها الخريجون وإدارة الجامعة، رئيساً ونواب رئيس وعمداء ومدراء، إضافة إلى أمناء الجامعة وأصدقائها وشخصيات إماراتية وفي مقدمهم راعي الاحتفال وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

كما حضر الأستاذ خالد، العضو المنتدب عن شركة دبي للاستثمار وكبير المسؤولين التنفيذيين فيها، وشركة دبي للاستثمار مساهم مع جامعة البلمند في إنشاء أول فرع لجامعة البلمند خارج الأراضي اللبنانية، في الإمارات العربية المتحدة.
بدأ الاحتفال بالسلام الوطني الإماراتي والنشيد الوطني اللبناني، ثم كانت كلمة ترحيبية مقتضبة للدكتور إيلي سالم الذي شكر الشيخ على دعمه الدائم لجامعة البلمند وتحدث عن أهمية مركز الشيخ نهيان للدراسات العربية وحوار الحضارات الذي سيدشن قريبًا في حرم جامعة البلمند في لبنان.

والقى الشيخ نهيان كلمة عبر فيها عن سروره ، وقال: " نعتز كثيراً، بعلاقاتنا الأخوية، مع شعب لبنان، مؤكدين دائماً، إعجابنا وتقديرنا، بما يُمثّله هذا الشعب الشقيق وأبناؤه، من قدرة فائقة، على العطاء والإنجاز، وتحقيق كل الأهداف والغايات، لأنفسهم ولوطنِهم العزيز ".

ثم كانت كلمة لنائب رئيس جامعة البلمند الدكتور ميشال نجار توجه فيها بالشكر لكل من قدم مساعدة لصندوق منح الطلاب، ولدولة الإمارات العربية المتحدة التي تستضيف العشاء السنوي للجامعة، ثم أعلن عن تأسيس فرع لجمعية خريجي الجامعة في أبو ظبي، تلاه الأستاذ علي أحمد، رئيس جمعية الخريجين الذي أعلن أسماء الأعضاء المؤسسين لهذا الفرع.