نجاح تلوَ الآخر تحققه في أعمالها الغنائية والمصورة.

فنانة استعراضية متجددة دائما.
فبعد أن أوقعته بحبها و"باركوا لها البنات" اليوم تطلب الطلاق علناً بـ"طلقني" التي صورتها مع المخرج سعيد الماروق.
موقع الفن رافق الفنانة سابين خلال تصوير كليبها الجديد لأغنية "طلقني" وكان هذا اللقاء .

سابين اهلا بك عبر موقع الفن
شكرا لحضوركم وانا احبكم كثيرا


تصورين أغنية "طلقني" هو موضوع جريء ومهم اخبرينا اكثر عن الكليب
الاغنية من كلمات والحان سليم عساف وتوزيع داني حلو ومع المخرج المبدع سعيد الماروق نصور فكرة جميلة جدا وجديدة وكالعادة احب أن اقدم في كليباتي اشياء جديدة وغير مستهلكة وسعيد ايضا يحضر لهذا الشيء، أنا شخص امثل كل العالم الذين يطلقون ويعيشون حزنا معينا ويقطعون بمرحلة الطلاق.


أنتم تطرحون الطلاق كحلّ وليس كمشكلة..
نعم لأننا لا يمكننا ايجاد السبب الرئيسي للطلاق دائما هناك اسباب كثيرة ولا يمكن ان نتحدث عن 100 سبب لذلك نفضل ان نتحدث عن الشخص الذي يشعر انه بحاجة للطلاق من دون ان يعرف لماذا و"صعب أن يصل الشخص الى مكان يقول فيه :"انا مستعد ان أطلّق وارمي كل شيء ورائي" فالزواج صعب وفيها مسؤولية وكذلك الطلاق.


سابين أنت متجددة وجريئة دائما، أين الجرأة والتجدد في هذا الكليب؟
في كل شيء وهي اصلا اغنية جريئة، فلا احد تجرّأ وغنى عن الطلاق، والفكرة جريئة فأنا لا افكر بنفسي وكيف سأظهر بالشكل، دائما افكر ان اطرح فكرة جديدة حتى "باركولي يا بنات" كان one shot ولم افكر بشكلي وكل الوقت كانت هناك حركة متتالية. الفكرة هي ما تهمني وهذا ما افعله اليوم وسيكون اصعب كليب لأن المخرج حين يطلع بفكرة يكون متأثراً بشيء معين ولكنه اليوم اخترع الفكرة والاغنية هي بحد ذاتها قصة.


الى اي مدى يشعرك سعيد الماروق بالاطمئنان والثقة بنجاح العمل؟
طبعاً ، أنا قلت مستحيل ان اعطي هذه الاغنية لغير سعيد الماروق لا يوجد غيره أو احد فعلا يعرف ان يعطيها قيمتها أو افضل ألا أصورها "خليها تضل هيك حلوة " ولكن سعيد اعطاني شيئاً يكملها وقوياً جدا.

سعيد الماروق

سعيد الماروقاخبرنا عن هذا الكليب الذي سيجمعك بسابين
أولا هذا التعامل الأول مع سابين وهي شخص موهوب والتعامل معها جميل، لم اكن أعرفها شخصيا من قبل، هي تحب الفن للفن وليس لديها مشكلة ان توظف نفسها للفن وليس العكس.

بالنسبة للاغنية موضوعها جريء وصعب من دون شك ويحمّل مسوؤولية للمخرج أن يقدم هذا الموضوع وأن لا تكون مشجعاً لموضوع الطلاق، ولكن احيانا يكون الطلاق الحل الأسلم. اضع هذا الموضوع كحل لأنها تطلبه بشكل صريح وعلني فهناك اشخاص تحب التغيير لذلك سيكون الكليب one shot لا مونتاج فيه وclose up .


هل نتوقع سابين جديدة يظهرها سعيد الماروق في الكليب؟
طبعا هناك سابين الاحساس العميق وبشكل جديد وسابين الجمال والليدي والـ baby.


هل تعتمد أن يكون كل عمل اضخم من الذي قبله؟
لا اضع الكليبات مع بعضها البعض، مثلا كليب اجمل الأشياء لعاصي الحلاني كان له الحالة الخاصة فيه وكل عمل له هويته وكل شخص له بصمته الخاصة.

تتغير الصورة بحسب الموضوع..
الموضوع يفرض نفسه مثلا هذا الموضوع لا يمكن أن يكون له كليب آخر، ولكن قوة هذا العمل أننا نعتمد على one take هذا يعني اننا اذا صورنا و"مشي الحال" نكون قد انتهينا من الكليب لاننا ارى أن هذا الموضوع مع أنه حساس إلا أنني لا ارى أنني يجب ان استخدم له تقنيات المونتاج كي اساعده بل شعرت انه يجب أن يكون حقيقياً لابعد الحدود والـ close up يقربها من الناس وقريب من المشكلة ويلقي الضوء عليها من الداخل.