دمشق- حسام لبش

يدخل الممثل نزار أبو حجر في تصوير مسلسل "دنيا" مع النجمة أمل عرفة في الجزء الثاني من العمل وبشخصية جديدة لم تكن موجودة قبل 15 عاما، في وقت يعلن توقفه عن المشاريع للموسم الجديد بعد وصوله إلى أربعة أعمال.

وفي تصريحات خاصة بالفن أكد أبو حجر أنه سيدخل في الثامن من الشهر المقبل في تصوير شخصية جودت في مسلسل دنيا أسعد سعيد الذي وضعت السيناريو له النجمة أمل عرفة التي تلعب دور البطولة في المسلسل.

وقال عن الشخصية: "شخصية كوميدية كحال المسلسل، وجودت رجل يملك بيتا عربيا كبيرا يستأجر فيه كل أبطال القصة، وتكون كبرى أحلامه في الحياة أن ترضى عنه دنيا (أمل عرفة) ليتزوج منها".

وأكد أنه سعيد للمشاركة في المسلسل بالنظر إلى النجاح الذي حققه الجزء الأول قبل سنوات، ولوجود نجوم كبار في العمل مثل أمل وزوجها عبد المنعم عمايري.

إلى ذلك انتهى أبو حجر من تصوير دور البطولة في مسلسل "ابو دزينة" مع فادي غازي، ومن تصوير شخصية أبو رباب في الجزء الثاني من الغربال مع مروان بركات، وكذلك في مسلسل وعدتني يا رفيئي.

وأعلن أنه وبوصوله إلى أربعة أعمال فإنه اكتفى تماما للموسم الجديد، مؤكدا أنه اعتذر عن المشاركة في مسلسلين في الآونة الأخيرة.

يشار إلى ان نزار أبو حجر من أكثر الممثلين السوريين جدلية في حياته ومهنته، ويؤدي أدوارا مركبة يصعب على أي ممثل آخر أداؤها كما الحال في الغربال وقبله باب الحارة.