يضع الفنان خالد سليم اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، الذي يتضمن 10 أغنيات والمتوقع صدوره في عيد الربيع.

وكشف سليم لصحيفة "الراي" الكويتية عن تعاون من خلال الألبوم مع نخبة من الشعراء منهم أحمد مرزوق ووليد الغزالي وأحمد الجندي ومحمد فؤاد، أما الألحان فيتعاون فيها مع محمد رحيم وكريم محسن ومحمد باهي ومدين وعزيز الشافعي والتوزيع مع فهد وأحمد شعتوت وأمير محروس وطارق حسيب وتميم وطارق توكل.

ويتضمن الألبوم أغنيات "أستاذ الهوى"، "يا واخد قلبي"، "عديت على قلبي"، "مش عاوزك ترجع"، "بانسى الهموم"، "اطمن"، "إنسان مرفوض"، "حبيب حياتي"، "الأمل الأخير" و"بفكر فيك".

وأشار سليم إلى أنه سيصور أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، بعد الاتفاق مع المنتج محسن جابر، لافتاً إلى أنه ينتظر رد فعل الجمهور حول الأغاني المميزة التي سيقرر تصويرها، لأنه يحرص دائماً على معرفة رد فعل جمهوره تجاه الأعمال التي يقدمها.

وطالب سليم الجهات الحكومية في مصر والوطن العربي، بالتكاتف من أجل مواجهة خطر القرصنة، الذي تسبب في تعطيل عدد كبير من الألبومات وسبب خسائر فادحة لشركات الإنتاج، مشددا على ضرورة أن تتدخل الحكومات للتصدي للقرصنة التي تهدد صناعة الغناء.

وأكد انه على الرغم من انشغاله في عدد من الأعمال التمثيلية في الفترة الأخيرة، إلا أنه حرص على أن يوازن بين حفلاته الغنائية وتسجيل أغنيات الألبوم وبين مواعيد تصوير أعماله.