تتجدد الإثارة والتشويق في ليالي مهرجان "فبراير الكويت" الغنائي للأسبوع الثاني من عمر المهرجان، الذي انطلق الأسبوع الماضي في قاعة صالة التزلج بدولة الكويت حتى 27 من هذا الشهر مارس الجاري، بمشاركة نجوم الغناء الشباب والعمالقة معاً، فقد شاركت النجمة العملاقة العائدة بنت الكويت "نوال الكويتية " بعد إنقطاع غير قصير عن إحياء الحفلات الغنائية العامة، فقد عادت مجدداً ووقفت أمام جمهورها في ديرتها الكويت لتغني لهم من أعمالها الغنائية القديمة والجديدة، وبدورهم شنف جمهورها الغفير مسامعه مع قيثارتهم ليستمتعوا بالطرب الخليجي والعربي الأصيل.

وأثناء ذلك فضل جمهورها القيام بتكريمها عرفانا بعطائها الطويل والممتد إلى سنوات تصل إلى ثلاثين عاماً مضت.

فيما سبقت الفنانة نوال الكويتية الوصلة الغنائية للفنان عمرو دياب " الهضبة" كما يسميه جمهوره، فقد كان الجمهور المكتظ في صالة التزلج موقع الحفل في إنتظاره بإشتياق كبير ما جعلهم يهتفون باسمه مطالبين به، ولحظة صعوده خشبة المسرح دوت موجة تصفيق شديدة، لا سيما مع بدء أغنية "الليلة"، "قمرين"، ليقدم بعدها بطريقة الميدلي لمجموعة منوعة من بعض أشهر أعماله الغنائية "العالم الله - لو عاشقاني - حبيبي يا نور العين - ليلي نهاري"، ويعود بعدها ويقدم أغنية "تملي معاك"، "وياك" ثم يعود مجددا ويقدم ميدلي اخر لبعض من أعماله الغنائية "راجعين - تعالى- متخافيش - شوقنا – ميال".

وكانت الليلة الأولى في هذا الأسبوع شهدت مشاركة فنانين شباب آثرت شركة روتانا تقديمهم للجمهور، لما يملكون من حس غنائي وحضور لافت في سماء الأغنية الخليجية.

فقد بدأ الليلة الفنان الشاب عبد السلام محمد أحد الوجوه الشابة من تقديم روتانا التي يقودها الأستاذ سالم الهندي رئيس الشركة لتشجيع المواهب واكتشاف مخزونهم الابداعي.

حيث قدم الفنان عبد السلام محمد وهي المشاركة الأولى له في الحفلات الغنائية الرسمية والكبيرة، مجموعة من أغانية التي تفاعل معها الجمهور، وهي كما يلي : "ولهان "، "لك عين"، "يا قليي"، "ما شوف"، ليختتم فقرته بأغنية وطنية للكويت بعنوان "أحبك موت يا كويت" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي رفع الأعلام الكويتية.

وأتى بعده الفنان الشاب مساعد البلوشي، قدم مجموعة من أغانيه الجميلة منها "طالعين القمر"، "ما يسوون"، "طيرة"، ثم قدم أغنية "تأخرتي" للمطرب الكبير عبدالكريم عبدالقادر حيث تفاعل الجمهور معه بشكل واضح، ليكمل فقرته الغنائية بمجموعة أخرى من الأغاني منها "ولع"، "ورق خسران"، لختتم بأغنية "وطني الكويت" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير .

ثم أسدل الستار معلنا نهاية الليلة الأولى وبنجاح كبير بدرجة إمتياز من كل النواحي التنظيمية والحضور اللافت الكبير، والتفاعل مع نجوم الغناء المشاركين لتبرهن روتانا على قدرتها في تنظيم الحفلات الكبيرة والأضخم وبإحترافية عالية.