أطلقت الفنانة إيفون الهاشم البومها الجديد "معليش" في مركز station beriut للانشطة الثقافية في جسر الواطي ، إيفون التي ابدعت في عملها المسرحي بعد تألقها في عملها الى جانب فرقة كركلا، عادت لتطل من خلال البومها الاول الذي حمل جميع احاسيسها ومشاعرها الطفولية، فكان بمثابة حلم يتحقق امام عينيها.

إيفون انتهجت خط الموسيقى الراقية منذ صغرها وقررت الا تستسلم لموجة التجارة في الفن والموسيقى والمسرح، وكان لنا معها هذه المقابلة...

ماذا تخبرنا إيفون عن البومها الجديد (الاغاني، الالوان، الفكرة)؟

هذا الالبوم هو ابني الصغير، الولد الاول، الالوان لم اقدر ان احددها، وهي عبارة عن خليط يشبهني، وكل ما تربيت عليه، وهذا الالبوم متنوع من حيث المواضيع التي يتناولها والالوان الموسيقية بداخله، وهو يمثل حياتي".

انت اول فنانة عربية حوّلت اغنية غربية الى اغنية شرقية بعد حصولك على موافقة صاحب الاغنية شارل ازنافور

كتبت له رسالة، والغريب ان الانسان يفكر انه لا يستطيع القيام ببعض الامور الا ان جميع البشر يجب ان تلغي هذا المصطلح من قاموسها، وانا حصلت على الموافقة بخط يد ابنه الصغير، وكان هذا الامر بمثابة حلم كبير يتحقق في حياتي.

ماذا عن التعاون بينك وبين مايك ماسي، وماذا اضاف مايك الى إيفون الفنانة؟

بالتأكيد مايك ماسي، فنان محترف واحساسه مشابه بالموسيقى والتفكير لاحساسي، واذا اردت ان اعطي كلماتي والحاني الى شخص ما، فسأكون فخورة بأن يكون هذا الشخص هو مايك.

بعد مشاركتك مع فرقة كركلا، هل سنرى ايفون بفيديو كليب او عمل خاص بك مشابه لهذه الاعمال؟

لم لا، فأنا ممثلة وهذه شهادتي التي امتلكها، وهذا هو عملي، فلما لا، استطيع ان اجمع بين الغناء والرقص والتمثيل، لا احد يعلم، والايام المقبلة ستحدد ماذا سأختار.

ماذا بالنسبة لمشاركتك في "عيلة متعوب عليها"؟

عيلة متعوب عليها، كانت القفزة الخاصة بي، فهذه المشاركة التي قمت بها كانت قريبة الى الناس، وان اقوم بالرقص والغناء، فتح لي الباب العريض امامي لاظهر للناس، وليعرفوا من هي إيفون الهاشم.

هل هناك اعمال درامية جديدة؟

هناك عمل جديد بعد هذا الالبوم، فانا اشتقت للمسرح، وان شاء الله في الخريف، لكن لا استطيع ان اعطيك تفاصيل.

لمشاهدة كل صور الألبوم إضغط علىالربط التالي.