حدائق واسعة وباقات من الأزهار و"البراعم" تسكن تصاميم ساحرة، قدمها "دار الفزايري" في أحدث مجموعات المصمم أحمد الفزايري لربيع وصيف 2015، مكرساً لغة متجددة وعصرية لفن الهوت كوتور لدى الشابات، عبر قصّات تحاور الجسم وتبرز أنوثته بقدر عالٍ من التميز والأناقة، وتتسم بإشراقة البراعم التي منحت المجموعة اسمها Blossom.



تعدد الخيارات في المجموعة، يؤكد مراعاتها كافة الأذواق، ما يعبر عن نظرة دار الفزايري لمحاكاة المرأة الأنيقة بكافة أعمارها.. فقد تضمنت المجموعة 25 قطعة، تنوعت بين الفساتين الطويلة والقصيرة، والـ"أنسامبل" وOverall Jumpsuit ، إضافة الى فساتين الزفاف.. وتنطوي المجموعة على تنوع كبير بالقصات والتصاميم والأٌقمشة المستخدمة التي ابرزت جمال الجسم، لا سيما أقمشة "التول" و"الموسيلين" والدانتيل الذي برز بثلاث طبقات، ما يمنح التصميم أبعاداً جمالية ساحرة بإيحاءات فنية لافتة.

التجدد في مجموعة المصمم أحمد الفزايري، يتمثل في أنه استوحى الإطار العام للتصاميم من أناقة النجمتين العالميتين الفنانة’’ بيونسيه’’ والفنانة ’’تايلور سويفت’’ اللتين تعبران عن لغة شبابية في تصاميم الهوت كوتور، وتمنحان هذا الفن البُعد الديناميكي الذي يزاوج بين الأناقة والحركة. وازدادت التصاميم سحراً بلمسات فنية خاصة تميزت بالورود والبراعم التي طرزت بها الفساتين وبرزت بأشكال متفاوتة الأحجام، أضيفت الى أحجار الكريستال واللؤلؤ التي برزت في التطريز.

أما الألوان، فمنحت التصاميم إشراقة خاصة من وحي الموسم، إذ استخدمت ألوان الأحمر الرماني، والزهري المعتق، والذهبي والأسود والأبيض (أوف وايت)، إضافة الى الأزرق مع الرمادي الذي شكل مزيجاً رائعاً في التصاميم.

إشراقة التصاميم، تعززت أيضاً في مجموعة خاصة من فساتين الزفاف التي اختتم بها العرض، وبدت ساحرة بالتطريز الذي يسكن تصاميم مميزة، تحاكي ليلة الأحلام.