تغطية خاصة لموقع الفن لحلقة جديدة من برنامج "خليها علينا" على شاشة mbc1 واستضافت الفنانة أروى نجمة arabs got talent المصرية ياسمينا، والممثلة التونسية هند صبري.

ياسمينا تحدثت عن حبها للغناء منذ السنوات الاولى من حياتها وقدمت بالبداية بصوتها الجميل اغنية "اخصمك آه" لنانسي عجرم.


وعن رأي أحلام بها قالت انها بكت حين سمعت رأيها السلبي "لما اسمع رأي سلبي من فنانة كأحلام طبيعي أن اتضايق لكن عرفت ان الناس لا تتفق على صوت واحد حتى ام كلثوم وفيروز كان هناك من لا يحب صوتهما .. اقول لها ان هذه وجهة نظرك وهي على رأسي من فوق".
واضافت ياسمينا بالحديث عن الاخبار التي تداولتها: "شعرت بأني محظوظة واي حاجة يجبها ربنا بتكون كويسة والطبيعي ان بعض الناس لا تحب شخص وتحب شخص آخر".
وعرض على الشاشة بعض الشباب الذين تقدموا لها للزواج على فيس بوك أكدت ياسمينا ان الموضوع هو في آخر اهتماماتها حاليا وهي تريد أن تكون الـ arabs got talent.

هند صبري تحدثت عن بعض الاعمال التي قدمتها ابرزها "امبراطورية مين" وتحدثت عن علاقتها الكبيرة بالممثل الراحل خالد صالح وأكدت انها لا تستطيع ان تشاهده اليوم لانها تتأثر كثيرا وتحزن وأكدت أن روحه كانت جميلة جداً ويحب الحياة والضحك.
وعن جملة "عايزة ورد يا ابراهيم" التي عرفت بها اكدت ان اهمية هذا الشيء هو أن "يعلق" الممثل عند الجمهور ودائما يرددوها لها.
واكدت ان زوجها لا يحب الاضواء ويفضل ان يبقى وراء الكواليس وروت قصة زواجهما في تونس.
"فنانات زمان اعطين حياتهن كلها للفن والاولوية للفن والجمهور" هذا ما اكدته صبري وأكدت أن كبار الفنانات ينصحن فنانات اليوم بالزواج والاهتمام بحياتهنّ الشخصية. "جيلنا اليوم نعطي اهمية للزواج ونتزوج باكراً".
وتحدثت صبري عن سعادتها مع عائلتها مؤكدة انها مرتاحة جدا.
وبالحديث عن حبها للاكسسوارات عُرضت صور تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي .
وبطريقة كوميدية سألت اروى لماذا تُضرب هند في الأفلام فأكدت أن الكف ليس حقيقياً لكن يقومون به بإتقان .
وعن الشيء الذي تعتبر انها فشلت به تقول "ولا حاجة".
واعلنت عن عودتها للسينما التونسية مع مخرج كبير هناك.