حلّ الممّثل فادي ابراهيم ضيفاً على برنامج "العمر مشوار" مع الدكتور عماد عبيد على إذاعة لبنان الثقافة.

بدأ فادي مسيرته المهنية بدبلجة الرسوم المتحرّكة منها "BEL ET SEBASTIEN" كما التحق بالكونسرفتوار الوطني وتعلّم العزف على آلتي الكمان والبيانو كما عمل كـMODELوصوّر إعلانًا وساهم في انتشاره وقال: "عرضت أزياء لمرة واحدة في حياتي وإعلان "شو بطاريتك" كان حافزًا لدخولي عالم التمثيل...النجاح لا يأتي بسهولة وعمري حلو بمرارته" .

كان يحلم بأن يكون طياراً حربياً غير ان عدم موافقة والديه منعته من تحقيق حلمه، وقد كان قدره بحسب قوله "أن يحلق في فضاء آخر" .

كان الفنان إيلي صنيّفر جاره، وعرض عليه دورًا في مسلسل من بطولة صنيفر فوافق فادي على الفور وبدأت مسيرته في التلفزيون. واضاف:"الله يرحمك يا استاذنا"

مثّل في مسرحيّات عديدة ومنها للأطفال. كما شارك في مسلسلات اجنبية. وهو يحضّر لمسرحية من تأليفه بعنوان "لما صرت إنسان" وفيها فلسفته الخاصة في الحياة واستوحاها عندما وافقت السفارة الأسترالية أن تمنحه الجنسية وقال: "عندما شعرت أنني أنتمي إلى بني الانسان"!

نعم أم لا؟

سأهاجر: ممكن

ضمنت آخرتي ماديًا؟ لن أحتاج لأحد، تعلّمت ممن سبقوني.

أنا لم آخذ حقّي وأُعامل بقلّة احترام؟ نعم ولا

العمل الدرامي في لبنان "مافيات": لا

"ياسمينا" نجح أكثر من عشق النساء" و"إتّهام" : نعم

ما زلت أملك مقهى ليليًّا: نعم (شريك)

بعد أن غنّى أغنيةMY WAYوالتي تمثّل جزءًا كبيرًا من حياته أعطى صفة لـ:

شكري أنيس فاخوري: عميق

سيرين عبد النّور: مجتهدة

نادين نسيب نجيم: عفويّة

نبيلة عبيد: قويّة وشاركت معها في مسلسل "البوّابة الثّانية".

عادل إمام: نجم وخبرة وعملي معه في "فرقة ناجي عطالله" إضافة إلى مسيرتي.

زياد الشويري: خلوق

المنتج زياد شويري فاجأ الممثّل فادي ابراهيم الذي تحدث عن الانتاجات التي لاقت نجاحاً كبيراً كالانتاجات العربية وعارض فادي الذي اعتبر أنّ "ياسمينا" نجح أكثر من "عشق النسّاء" فردّ زياد قائلاً:" لا اصدّق الاحصاءات كثيرًا ونجاح "عشق النساء" كان كاسحًا وعن "علاقات خاصّة" قال المنتج زياد شويري من الأعمال المميّزة التي سيشاهدها الوطن العربي وأتوقّع أن ينجح خارج لبنان أكثر من "عشق النساء" وعن فادي إبراهيم قال:" هوjeune premierلسنوات طويلة واستبشر خيرًا بوجوده في العمل.

كما كانت مداخلة من الممثّل باسم مغنيّة الذي اعتبر أنّ النجاح الذي عرفه الممثّل فادي ابراهيم لم يعرفه نجم آخر واعتبر أنّه اضاف الكثير إلى "ياسمينا" وقال: "شرف لي أن أكتب على سجلّي أنني مثلت أمامك أستاذ فادي! كما وجّه تحيّة للمخرج إيلي معلوف الذي قام بانجازٍ كبير بعد الخسارة التي عرفها من جراء شركةPAC".

وعندما سأله د. عماد إن كان سينجح "ياسمينا" لو عرضَ على غير الـLBCأجاب فادي: لا أظنّ، الـLBCهي الـGOLDEN SCREEN!

لا يتابع السياسة وهو يشعر أننّا نتخّبط بفوضى عارمة وقد كنا نعيش حياة أرقى وأفضل. وقال: "أنتمي إلى السياسة المختصّة بالانسانية. كما علٌّق على كلمة "نجم" وقال: "ما نضحك ع بعضنا نحنا نجوم؟! الهولووديون نجوم... برات بيت وغيره يعرفهم الجميع في كلّ أنحاء العالم، نحن "نيازك"!

الممثّل فادي ابراهيم ختم "العمر مشوار" بالحديث عن عائلته الصّغيرة المكوّنة من زوجته ووالديه وقال هذه ثروتي! ووعد المستمعين بأعمال جديدة ومميّزة منها "علاقات خاصّة" و"بنت الشهبندر" وغيرهما...