دبي- حسام لبش

قالت الفنانة الكويتية شمس إنها تنظر للعام الحالي على أنه التتويج لكل ما سعت إليه في العام الماضي والسنتين اللتين سبقته، كاشفة عن أنها ستعود للغناء بعد أن تنتهي من مسلسلها الجديد الذي وضعت السيناريو له بنفسها.

وفي تصريحات خاصة لموقع "الفن" أكدت شمس إن مسلسل وصايف والسيناريو الذي اشتغلت عليه في العام الماضي أخذ منها كل وقتها، معترفة بأنها تدربت على وضع السيناريو من خلال كاتبين حاولت التشارك معهما ولم تكمل الطريق.

وقالت:" مسلسل وصايف من تأليفي وسيكون الإشراف العام لي، ولكن في الحقيقة وضعت كل طاقتي في سبيل الخروج بنص قوي حتى لم أعد أعمل شيئا أو أتعاطى بأي شيء في الحياة طيلة العام 2014 الذي خصصته له".

واعتبرت أن السنة الحالية ستكون سنة التتويج لها عن كل تعب وجهد قدمته، لافتة إلى أن المسلسل يقع ضمن 90% حقيقة و10% خيال.

أما على صعيد الغناء، فوعدت الجمهور بالعودة القوية بعد أن تنتهي من مسلسل وصايف الذي سيتضمن أغنيات أيضا لكن ليس بصوتها على حد تأكيدها.

وأخيرا أعلنت شمس أنها ستدخل قفص الزوجية قريبا وستقيم زفافا على حد تأكيدها قائلة:" سأرتدي الفستان ذا اللون الأبيض قريبا".

وتعتبر شمس من القلائل في الخليج تصبح ممثلة ومطربة وكاتبة سيناريو في وقت واحد الأمر الذي يجعلها تسجل اسمها في خانة المميزين في الحركة الفنية الخليجية.