تغطية خاصة لموقع الفن للحلقة الاخيرة من نصف نهائيات برنامج arabs got talent على شاشة mbc4 واشتدت المنافسة للتأهل للحلقة الختامية للفوز بـ 500 ألف ريال سعودي، وسيارة من طراز كريسلير طبعاً اضافة الى لقب البرنامج.


بدأت الحلقة باستعراض مسرحي مميز من duo sora.
ثم قدمت ايما الطفلة التي لم تتجاوز الثلاث سنوات استعراضا مع الكلب والافعى وغادرت نجوى مكانها، بعدما حملت الطفلة الأفعى ووضعته حول عنقها
اما ابراهيم حسن تنورة فقدم ايضا عرضاً مسرحياً ابهر الجمهور.

52 عازفاً ضمن أوركسترا "LeBAM" من لبنان اطلوا على المسرح، فاعتبر العميد أن الأوكسترا استجابت لطلبه، وقدمت عرضاً موسيقياً يتناسب مع ثقافتنا وبيئتنا، وقالت نجوى أن "الفن غذاء الروح".
عمر عمروسي قدم مشهد تمثيلي مؤثر لكنه لم ينجح بثناء اللجنة على ادائه مما خيب آمال بعض محبيه.
محمد وفرات قدموا عرض القراصنة واستعرضا مهاراتهما في اللياقة البدنية والأكروبات، والقفز على الـ Trampoline.
وقدم سنوبي عرض بالدواليب.
ثم قدمت فرقة عالمية عرضا مبهرا على المسرح قبل اعلان النتائج.
اما النتائج فجائت لصالح كل من Duo sora و سنوبي محمد فرات.


حصل فريق "Duo Sora" على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، فتأهل مباشرة إلى المرحلة النهائية، ثم اختارت اللجنة "محمد وفرات غربي"، إثر تنافسهما مع "Snoopy". وهكذا، سيشهد الأسبوع المقبل، المنافسة الأخيرة وإثبات من هو المشترك الذي سيحظى بأعلى نسبة تصويت من الجمهور ويفوز باللقب من بين كل من "ياسمينا"، "كارن وتلما"، "Crazy Dunkers"، "Salah Entertainer"، "Very Bad Team"، "Nabilson"، "محمد الشيخ" و"Marawa the Amazing"، "Duo Sora" و"محمد وفرات غربي".

في الكواليس كانت الأجواء ايجابية جدا لاسيما بين لجنة التحكيم حيث ساد جو من الضحك والفرح فيما بينهم، وبفكاهيتهما المعتادة استطاع احمد حلمي وناصر القصبي اضحاك الجميع وأكثرهم نجوى وعلي.

عدد كبير من الجمهور حضر من خارج لبنان لتشجيع المشتركين العرب وربما كان هذا السبب بإجلاس بعض الصحافيين بين صفوف الجمهور الأمامية.

عبر البعض من الجمهور عن استيائهم كونهم مجبرين على أن يصفقوا على الرغم من أن بعض المواقف لا تستدعي ذلك.