سجّلت الفنانة إليسار عتباً عبر جريدة الجمهورية على الفنان الشامل مروان خوري، معتبرة أنه خذلها في إشارة إلى عدوله عن إعطائها أغنية "تعباني منّك"، التي أدّتها إليسا بصوتها قبل أن تذهب إلى الفنانة السورية ريم نصري، وإعترفت إليسار بقولها: "يُحزنني أن مروان لم يلتزم بوعده لي وبالطبع لديه أسبابه، ولكن بالنسبة إليّ كان هناك خيبة أمل كبيرة".


وتابعت إليسار حديثها في هذا اللقاء الجريء وإعتبرت أن الأغنية بصوتها أجمل، موضحة أن هذه الأغنية لا تليق بصوت أقلّ من الخامة العريضة التي تملكها.


لكن يبدو أن هذا التصريح حرّك جمهور مروان خوري عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعبّر البعض عن إستيائهم وعتبهم من خلال تعليقات طالت الموضوع.

بدورها، لم تلتزم إليسار الصمت حيال هذا الموضوع، بل كتبت عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي ما يأتي :"لو سمحتم ما حدا يزايد على محبتي واحترامي لصديقي الفنان مروان خوري!!! والعتب على قد المحبة!!! كتير صعب يخيب ظنك من هو اقرب الناس إليك، ولكل يلي مزعوج من اللي ورد في جريدة الجمهورية فقد سألت عن التعاون بيني وبينه وكان الجواب بكل عفوية!! ما تعودت كون خبيثة".


موقع "الفن" إتصل بإليسار للوقوف عند رأيها بالصدى الذي تركه تصريحها، وعن مدى إحتمال إجتماعها من جديد مع الملحن مروان خوري، بعد أن نجحا معاً في أعمال عديدة نذكر منها "كلّ شي تغيّر" و"وقف يا زمن"؟، وعن مصير صداقتهما المتينة بعد هذا العتاب العلني؟، وبادرت إليسار بالقول "أنا بموت بمروان وعتبي جاء من على قدر محبّتي له وصداقتي به تعود لسنوات طويلة، لم أتقصّد إعلان الموضوع فهو يعود لأشهر إلا أنّ معلومات الصحافيّة رنا أسطيح منعتني من الإنكار، فأنا بطبعي صريحة وما أعلنته هو تماماً ما أشعر به حيال هذا الموضوع".


أمّا عن جرأة تصريحها بأنّ الأغنية بصوتها أجمل من صوت إليسا وريم نصري، قالت: "هذه الحقيقة وليست من باب الكبرياء أو حب النفس".

وختمت إليسار حديثها بالقول: "أعرف تمام المعرفة أن مروان سيتفهّم موقفي لأن ما قلته ببساطة هو الحقيقة، وصداقتي به لن تمسّ لأن إحترافنا يمنعنا من مزج الأمور المهنية بالصداقة، ولكنه لم يلتزم بوعده معي وخذلني".