فنانة جميلة الصوت والطلة ، تشعل المسرح بحضورها المتميز .

شاركت في برنامج The Voice لتثبت للجميع أنها تستحق الدعم ، وأطلت في برنامج "ليلة أنس" عبر قناة "دبي" لتكرم بصوتها كبار الفنانين.

إنها نانسي نصر الله التي إلتقيناها في حفل عيد العشاق حيث أشعلت الأجواء بالأغنيات اللبنانية .

تحبين الأغنية اللبنانية لذلك ما زلت تغنين لراغب علامة ونانسي عجرم ؟
بالتأكيد هم فنانون كبار "وأنا بعدني عأول الدرج" ومَن هدفه الصعود عليه أن يفهم أن الموضوع "درجة درجة ما فيا كتير تكبر الخسة براسو" ، ويجب ألا يقول انه لا يغني لنجوم سواه موجودين على الساحة ، أنا مبتدئة ولست نجمة ولست بحجم نانسي عجرم أو راغب علامة هم نجوم كبار وأصبحوا أعضاء بلجنة تحكيم ان شاء الله سأسعى إلى هذا الأمر ، ولكن من الآن وحتى ذلك الوقت بالطبع سأغني لهم، هم نجوم ويغنون لبعضهم.


شيء جيد أنك ما زلت متواضعة لأن الشخص عندما يظهر على التلفزيون حتى لو لم يكن لديه عمل خاص يغني للفنانين الأجانب كي لا يغني للفنانين اللبنانيين
على العكس قد ينزعجوا أننا نستعمل أغانيهم ولكن أغانيهم "Hits" وهذا شيء معترف به وإذا لم نغنّ للفنانين الذين نتقن لهجتهم مثل راغب ونانسي يارا فأغاني مَن سنغني؟، ليس المقصود اللهجة اللبنانية، أنا أفضل أن أغني ما أنا متمكنة منه وأنا أعرف أنه سيصل للناس خصوصاً بهذه السهرة لعيد العشاق حيث الجمهور فيها لبناني ، بالتأكيد سأغني لنجوم لبنانيين يعرفونهم ويحبونهم كثيراً.


تغنين خمس لغاتالفرنسية، الانكليزية، الإسبانية، الإيطالية، العربية ، هل تتحدثين بكل هذه اللغات ؟

لا، أغني بالإسبانية والإيطالية ولكني لا أتحدث بهاتين اللغتين، أتحدث قليلاً بالإسبانية ولكنني لا أتحدث بالإيطالية، فأنا متمكنة تقنياً أغني غربي "بس ما فيني قول إني مغنية فلامينكو" أبداً.


هل يطلبونك في لبنان لتغني بهذه اللغات ؟
كل حفلة لها خصوصيتها، اليوم مثلاً لم أغنّ أجنبي أبداً ، لأن الجو فرض هذا ، ولكنني في الأعراس أغني كثيراً الـ International يعني Dinner time العروسان يكونان جالسين، "كتير بينطلب الأجنبي" وأنا أعتبر أنه شكّل إضافة لي وكما سمعت وأحمد الله لكني أغني عربي، عادة من يغنون أجنبي يكون العربي لديهم ضعيفاً ، أنا أساسي عربي ودرست في الكونسرفاتوار شرقي وتعديت على الغناء الأجنبي من أجل العمل ومن ثم بعد فترة بدأت أتقنه لأن من يغني شرقي يغني غربي لكن العكس ليس صحيحاً.

درست في الكونسرفاتوار وتغنين بخمس لغات ، ما كان هدفك من الإشتراك ببرنامج The Voice ؟
إشتركت في البرنامج وأنا مدركة ما أريد منه ، أنا لم أدخل في The voice لأكون The voice.

لماذا إذا شاركت في البرنامج ؟

لألفت نظر شركات الإنتاج لذلك أنا غنيت بأكثر من لغة في البرنامج وكان بإستطاعتي أن أغني فقط بالأجنبي وأتحدى بهذا النمط ولكنني عن قصد قلت أود أن أغني عربي وأجنبي وإسباني وإيطالي حتى ألفت النظر وأشكر الله أن هذا ما حدث .

هناك أكثر من شركة تحدثوا معي قبل جارودي ميديا لكنني لن أكذب عليك، كانت المشاورات تصل إلى مرحلة وتتوقف يعني "متل واحد بدو وما بدو" ولكن جارودي ميديا هم الوحيدون الذين جعلوني أشعر بأنهم يريدونني فعلاً وعلى هذا الأساس تابعنا المفاوضات ووقعنا عقداً ولكن حدثت إجتماعات مع أكثر من شركة.

تركت العمل مع ميشال ألفتريادس لتشتركي بالبرنامج ، هل عدت للعمل معه ؟
ميشال أحبه كثيراً وأنا من الوحيدين الذين كان سهلاً معهم، وكان يحبني وسافرت معهم في أكثر من سفرة بعد البرنامج لكنني لم أعد أذهب إلى Music Hall كل ليلة لأن نمط العمل لن يسمح لي أن أؤسس لأصبح نجمة مع أنني من الناس الذين يحبون كثيراً الـ Music Hall .

كيف تقيّمين مشاركتك في برنامج "ليلة أنس" عبر قناة "دبي"؟

البرنامج يكرّم العمالقة في الفن ، وكانت مشاركة جميلة جداً حيث غنيت الأغنيات الطربية وكانت الأصداء إيجابية جداً

حزت جائزة أفضل نجمة واعدة من MCI Production ، بماذا تعدينا ؟
أشكر الله على هذه الجائزة وعلى كل ما حدث لي حتى الآن هذه السنة بعد The voice، أنا أعد الناس الذين أحبوني بـ The voice وخارج The voice، بأننا نود أن نعمل على أن نعيد الفن فناً، نستطيع أن نلبس "القصير" ونكون حلوين ونستطيع أن نرقص على المسرح وأن يكون لدينا حضور وفي الوقت نفسه لدينا صوت جميل ونؤدي كلاماً راقياً ولحناً يليق بأذني من يسمعنا، لست ضد اللوك والطلة لكني أعد الناس الذي يحبونني بأنني لن أقدم أبداً أغنية لا تليق بقيمتهم.
أنا أقول المحبة أهم من الحب، المحبة لا تعطي إلا نفسها ولا تأخذ إلا من نفسها كما يقول جبران خليل جبران، وأعايد زوجي لأن عيد ميلاده يصادف في عيد العشاق.

فاجأتنا بأنك متزوجة
ولدي طفلان أيضاً "جهلت ع بكير، إي مستعجلة".

ما هي مشاريعك الجديدة وماذا تحضرين؟
نحن نبحث عن أغنية جديدة إن شاء الله ستكون الأغنية التي سنصورها، لأنني عملت أغنية "غبلك شي يوم" وعلى أساس أن نصورها فيديو كليب ومر عليها الوقت، فخيروني إما أن نصور غبلك شي يوم أو نقوم بـ audio و video جديدين.

الأغنية موجودة ؟
لا ما زلت أفتش وأنا هذه المرة "كتير ع راوق".

عينك على أي كلام أو لحن ؟
هذه المرة "كتير حاطة براسي" أن أعمل مع شعراء أمثال مع مروان خوري ومنير بو عساف "بيقتلني الشعر اللي بكتبو"، منير بو عساف شخص أشعر بأن إحساسه رهيب بالكتابة ولكن من دون شك في بعض الأحيان كما نحن مواهب صغيرة وبدأنا حديثاً، هناك مثلنا شعراء بدأوا حديثاً وملحنون مبتدئون وقد يكونون مغمورين ، فمن الممكن أن آخذ لحناً من ملحن مبتدئ نكبر أنا وإياه سوياً.


شكراً نانسي
شكراً لك ولموقع الفن.