جذبنا كليب جديد للفنانة المبتعدة عن الغناء مي مطر لأغنية "لا يا قلبي"،هذه الاغنية التي طرحتها في العام 2012، ولفتنا بساطة التصوير والفكرة والأداء، خصوصاً ان التركيز الاساسي فيه على الاحساس .


وفي اتصال مع مي للوقوف على فكرة الكليب اكدت لنا ان الفكرة تدور في رأسها منذ مدة واحبت أن تنفذها حالياً :"الاغنية جميلة جداً وانا احبها،وفكرة ان اصور كليب على طريقة السيلفي مووجودة في بالي منذ مدة، وفكرة الكليب ان الفتاة تناجي حبيبها وهي وحيدة معزولة في غرفة مدبرسة، ومنهارة وكئيبة، لذا تراني في البيجاما وبدون ماكياج".
وفي ردها على سؤال كيف تم التنفيذ ولماذا دارت احداث الكليب في غرفة مقفلة قالت :"جسدت دور الحبيبة المنهارة التي تركها حبيبها وهي مشتاقة اليه،والاخراج قدمته بستيل اوروبي،كل شيء في الغرفة ثابت في مكانه ،الكاميرة ثابتة في مكانها ووحدي اتحرك، واعزف له الاغنية على كل الآلات الموجودة في الغرفة،ومن دون ماكياج لانني منهارة طبعاً وهذا بعكس ما نراه في الاعمال المصورة والمسلسلات ،فتكون الممثلة تبكي بحرقة وماكياجها يبقى على حاله كما هو ولا يتأثر بالدموع".
وعن تكلفة الكليب قالت مي :"الكليب كلفني zero dollar، فانا قمت بكل شيء".
وعن اعمالها الجديدة اكدت انها ستباشر في وقت قريب باخراج أغنية "يا مهاجر" للفنانة لورا خليل .
وفي ختام الإتصال أكدت مي مطر أنها لن تعود إلى إحياء الحفلات أو تقديم الأغنيات بإستثناء الوطنية منها أو تلك التي تقدم للجيش اللبناني أو لقضايا إنسانية.