أقامت شركة tProductions أمس الأحد العرض الخاص لفيلم خارج الخدمة للممثلين أحمد الفيشاوي وشيرين رضا بحضور صناع الفيلم ومجموعة من النجوم والنقاد البارزين والإعلاميين، وذلك قبل إطلاق الفيلم في دور العرض المصرية يوم الأربعاء 25 فبراير - شباط الحالي.

وتواجد في العرض الخاص أحمد الفيشاوي وشيرين رضا، بطلا خارج الخدمة، إضافة إلى مخرج الفيلم محمود كامل، المؤلف عمر سامي، تامر كروان مؤلف الموسيقى التصويرية للفيلم والمنتج تيمور الأعصر، كما شهد العرض حضور النجوم فاروق الفيشاوي، سمية الألفي، محمود حميدة، عباس أبو الحسن، شريف رمزي، كريم فهمي، أحمد داود، رمزي لينر، إنجي وجدان، علا رشدي، يارا جبران، رامي غيط، صلاح الحنفي، المنتج والسيناريست محمد حفظي، المؤلف أحمد العايدي، المخرجين أمير رمسيس، نادين خان وأحمد رشوان، المنتجين هاني أسامة ومحمد العدل والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما.

خارج الخدمة يقدم إثارة نفسية تأخذ المشاهدين في رحلة عبر علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما سعيد (الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وهدى (شيرين) التي تعيش وحيدة وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط.

فيلم خارج الخدمة من إنتاج شركة tProductions بالتعاون مع Crystal Dog التي أسسها أحمد الفيشاوي، وهو من تأليف عمر سامي وإخراج محمود كامل، وسوف ينطلق الفيلم في دور العرض من خلال شركة دولار فيلم.

وفي الفيلم، استعان المخرج محمود كامل بمدير التصوير البريطاني الفنزويلي أرتورو سميث، وهو صاحب مسيرة مميزة من العمل على أفلام روائية ووثائقية وقصيرة، وقد استطاع من خلالها الحصول على العديد من الجوائز في مهرجانات مرموقة حول العالم، منها مهرجان برلين السينمائي الدولي، مهرجان فينيسيا السينمائي، مهرجان ميونخ السينمائي، مهرجان تورنتو السينمائي، وغيرها من الفعاليات والمهرجانات الأخرى.

وقد تخرج محمود كامل في المعهد العالي للسينما، ثم حصل على منحة لدراسة الإخراج السينمائي والمؤثرات البصرية في إيطاليا، ليعود إلى مصر ويقوم بإخراج أفلام ميكانو، أدرينالين، عزبة آدم وحفلة منتصف الليل، إضافة إلى مسلسل القطة العميا.