في تغطية خاصة لموقع "الفن" لبرنامج "صباح الورد" الذي تعده وتقدمه الزميلة رين رحال عبر إذاعة Mbs على الموجتين 107.

2 و107,5 ، حل مدير تحرير موقع الفن الإعلامي جوزيف بو جابر ضيفاً ليتحدث عن الفنانة الكبيرة سميرة توفيق ، التي تخصّه ، من وقت لآخر ، بتصريحات خاصة بسبب علاقة الود والمحبة والإحترام التي تربطه بها منذ حوالى 20 عاماً ، كما تحدث جوزيف عن لقائه الأخير مع "أميرة البادية" والذي نشر عبر موقعنا ولاقى أصداء واسعة بسبب غياب توفيق عن الإطلالات الإعلامية واللقاءات الصحافية منذ فترة طويلة .

تحدث جوزيف عن إبتعاد الفنانة سميرة توفيق عن الساحة الفنية وعن العتب الدائم عليها من قبل الإعلام بسبب إنسحابها من دون تصريح أو إعتزال رسمي ، وقال :"أعتبر إنسحابها من تحت الأضواء ، في ذلك الوقت ، وهي في عز نجوميتها ، أمراً جميلاً وذكياً لأنها بذلك بقيت صورتها جميلة جداً في أذهان كل محبيها ونجمة لم تنطفئ".

وقدم جوزيف معايدة لسميرة توفيق بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف يوم أمس ، وتحدث عن لقائه معها منذ أسابيع قليلة ، وقال جوزيف "أخبرتنا سميرة أنها بحالة صحية جيدة ومستمتعة جداً مع عائلتها وخصوصاً الصغار منهم".

وأضاف جوزيف: "والأجمل أنها أرسلت إلينا صوراً حصرية جديدة لها مع العائلة حيث عدد كبير من المواقع والصحف تداولوا هذه الصور ونشروها وذكروا أن موقعنا تفرّد بهذه الصور لأننا نشرناها وعليها علامة موقعنا ما إضطرهم إلى ذكرنا".

وتابع جوزيف: "سميرة إنسحبت في بداية الكوارث الفنية حين بدأنا نسمع أصوات نشاز كثيرة ، وسميرة تبقى أفضل من غنى اللون البدوي".
أما عن إمكانية عودة سميرة توفيق للفن ، قال جوزيف :"نعم سميرة ستعود للساحة الفنية وسنُطلع كل محبيها على أخبارها من خلال موقع "الفن".