أحيا الفنانان رويدا عطية وسعد رمضان سهرة من اجمل سهرات عيد العشاق في فندق الكورال بيتش بيروت، حيث زرع نجما شركة "المولى بروداكشن" الحب والدفء والجمال من خلال صوتيهما الجميلين والاغنيات الخاصة والشهيرة التي قدماها في سهرة الحب ليلة عيد العشاق.

افتتح السهرة الفنان سعد رمضان بوصلة غنائية تنوعت ما بين أغانيه المميزة واشهر الاغنيات اللبنانية والعربية وتنوعت وصلته ما بين الرومنسية والغرام واغنيات الدبكة حيث حاول تلبية اغلب طلبات الساهرين والساهرات فقدم لهم ما يطلبون من اغاني عشق وغرام، وكانت مفاجأته للساهرين تقديم اغنية " je n'est pas change " للفنان الاسباني الكبير خوليو ايغليزياس.

ختام السهرة كان مع الفنانة رويدا عطية التي الهبت الجمهور الساهر من لحظة صعودها الى المسرح ولغاية مغادرتها له، فكانت تغني وتتكلم وتضحك وتبتسم وتتصور مع الحاضرين التي لبت هي الاخرى طلباتهم فكانت وصلتها متنوعة وجميلة افتتحتها باغنية "رشرش" واختتمتها باغنيتها الجديدة التي اصبحت في الاونة الاخيرة حديث الناس"الرقصة الاولى".

اللقاءات العديدة بين عطية ورمضان من خلال حفلات المولى بروداكشن اصبحت متكررة فبعد انضمام رويدا الى الشركة، وبالتالي تواجدهما سوياً في عدد لا بأس به من الحفلات ومن خلال الانسجام الواضح بينهما جعلنا نطرح فكرة اطلاق ديو غنائي قريب يرسخ هذا النجاح والانسجاب بين النجمين.

"سهرة حب" هو العنوان الذي بامكاننا ان نطلقه على سهرة عيد العشاق التي احياها النجمان رويدا عطية وسعد رمضان في الكورال بيتش بمناسبة عيد العشاق، والذي لم ينغصها سوى الحادث الذي تعرض له السيد علي المولى اثر سقوطه ارضاً بعد ان تعثر بقاعدة احد مكبرات الصوت، فتم نقله الى المستشفى واسعافه وقد طمأننا ابنه السيد سمير المولى بأنه بخير والحمدالله.

بالعودة الى حفل عيد العشاق فقد تميزت رويدا بفستان جميل من توقيع ميراي داغر، فاظهر جمال جسدها ، واضاف سحراً على حضورها، رويدا وخلال الحفل اكدت ان كل شيء يصبح جميلاً اذا قدمناه بكل حب وباسم الحب، وسعد الذي بدا متالقاً وانيقاً كعادته اكد ان الحب موجود دائماً وليس بالضرورة ان ينحصر بيوم معين او عيد محدد، فالحب هو اسمى ما في الوجود واهدى كل العشاق بصوته الرائع اجمل الاغنيات لكبار العمالقة.

يبقى ان نقول بان مستقبل رويدا وسعد بات واضحاً وهما يسيران بخطى ثابتة نحوى اهدافهما برعاية آل المولى بدءاً من الاب المخضرم في عالم الفن والادارة الفنية السيد علي المولى، وصولا الى فرخي البط المولى الصغيرين سمير ووسام، فاعمالهما ناجحة واغنياتهما تحصد المراتب الاولى باستمرار.

وفي تصريح خاص لموقعنا ، قالت الفنانة رويدا عطية : الحفلة كانت ، الحمد لله ، ناجحة جداً وسررت كثيراً بوجودكم انتم اهل الصحافة أحباب قلبي.
وأضافت : الحب موجود دائماً بحياتي وليس ضرورياً أن يكون موجهاً لشخص واحد "ما بحب يكون عندي نرجسية لان في كتير ناس بتحبني فلازم بادلن هالمحبة"، لا أدري متى يأتي الحب او العشق وساعة وصوله يجب أن أفتح له قلبي ولكن يجب أن اختار الشخص الصحيح "حتى ما ارجع كرر اي تجربة تركتلي اي زعل بقلبي".

وتابعت رويدا في حديثها معنا وقالت :"قلبي ابيض ما بيلبقلو يكون لابس اسود"، وأهم شيء بالحب ان يكون هناك إهتمام بشخصي لاني انا أيضاً سأقدم له اهتمامي "بس تقريباً الحب لازم يكون بنفس الصورة يللي قدمتها بكليب "الرقصة الاولى" لانه بيفرجي رويدا الانسانة الحقيقية بدون اي قناع".

أما الفنان سعد رمضان فصرّح لنا قائلاً : الحفلة كانت جميلة جداً وأنتم كنتم موجودين ورأيتم الاقبال الكبير عليها وتعتبر من انجح الحفلات التي حدثت بعيد العشاق ، إنها المرة الرابعة التي أجتمع فيها مع رويدا بحفلات ناجحة داخل وخارج لبنان، ربما هذا النجاح لان كل واحد منا لديه خط معين والناس يحبون أن يشاهدوا هذا الخليط .
وتابع سعد في حديثه معنا : أما في ما يختص بالحب والعشق والغرام فأدعو لربي دائماً أن أجد بنت الحلال التي ستصبح شريكة حياتي لاني اعتبر انه ليس هناك أجمل من الحب .

وأضاف : جميل أن يكون الانسان ناجحاً بكل شيء ،ناجح بحياته ومع عائلته وبالحب وبحياته العاطفية، ولكن وللاسف "هيدي الشغلة الوحيدة يللي مش ناجح فيها لحد هلأ"، وانا شخصيا أحب الاستقرار كثيراً ولو لم أكن فناناً لكنت الآن حتماً متزوجاً ولدي اولاد ولكن بالفن صعب أن تجد شريكة حياتك لانك تكون منشغلاً بتأسيس حياتك المهنية ، وحتى بوقت من الاوقات صعب أن تجد فتاة تحبك لشخصك و"ما تحب سعد رمضان المشهور ، مرقت بحياتي مرتين بعلاقة حب اول وحدة بنبسط كتير وبعدني لهلأ بتذكرها بكل خير"، والعلاقة الثانية جسدتها بأغنية "إحساسك صنم" ، "بيمرق الواحد بحياته بكتير قصص بيتعلم منها".

لمشاهدة ألبوم الصور، اضغطهنا.