أكد المنتج محمد عبد الحميد أن مسلسل الممثل المصري حسن الرداد الجديد سوف يبدأ تصويره منتصف الشهر المقبل، ومن المقرر انتهاء تصويره قبل بداية شهر رمضان.

ونفى ما تردد مؤخرا حول اختياره "السفاح" اسما للمسلسل وقال: اسم "السفاح" ليس له أي علاقة من قريب أو بعيد بشخصية حسن الرداد التي يجسدها خلال الأحدث.

وأضاف: تلقيت خلال الفترة الماضية عروضاً عديدة من أكثر من فضائية لعرض المسلسل لكني لم أتعاقد رسميا حتى الأن مع أي قناة وخلال الأيام المقبلة سوف أستقر على إمكانية تسويقه بشكل حصري أو عرضه بالتوازي.

وعن سبب اختياره لـ"الرداد" لخوض تجربة البطولة المطلقة قال: الرداد نجم لديه رصيد كاف لدى الجمهور يسمح له بخوض هذه التجربة، كما أنني أثق في قدراته، واعتقد أنه الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يجسد هذه الشخصية أو بمعنى أخر هو الشخص المناسب، لذلك.

وبرر عبد الحميد اختياره لـ"فاضل الجارحي" مخرجاً لأول مرة قائلاً: فاضل مخرج متميز وتخرج من معهد السينما وتلقى عروضا كثيرة خلال الفترة الماضية لخوض تجربة الإخراج لكنه أعتذر لعدم اقتناعه بالسيناريو، بينما تشبث بسيناريو مسلسل الرداد وأعتبره الأفضل، وبشكل شخصي لدي ثقة في قدراته.