تغطية خاصة لموقع الفن للحلقة الرابعة من برنامج tele stars على شاشة المستقبل، إستقبلت الاعلامية كارين سلامة والممثل والاعلامي وسام حنا مباشرة في الستوديو الاعلامية ورئيسة تحرير موقع "الفن" هلا المرّ.


وتم عرض ريبورتاج ولقاء خاص أجرته سلامة مع الممثل باسل خياط الذي تحدث عن دوره في مسلسل قصة حب.
وبحديث خاص ايضا مع المخرج فيليب أسمر أكد أن سبب "نظرة الناس التي لا تعرفه أنه شخص كبير بالسن" هي بسبب كثرة الاعمال التي قدمها حتى الآن، 14 مسلسلا ونجاحها "وبياخدو فكرة اني كبير لاني تعاملت مع كبار النجوم بالعالم العربي".
وأكد أنه يعيد المشهد كثيرا وإذا لم يكن متمكنا منه فالأمر يسبب له تعباً اكبر من الاعادة.
واعتبر أنه لا يقارن نفسه بالمخرجين "انا مش عايشها اني مخرج بل ألحق احساسي وأثق به ولا اقارن نفسي".
وعن مسلسل "قصة حب" أكد أنه مؤمن به وأحب النص والممثلين وهو على ثقة بنجاحه.


وخلال استضافة الاعلامية هلا المر تم طرح موضوع انضمام الفنان راغب علامة لأكس فاكتور الى جانب الفنانة اليسا كذلك انضمام الفنانة دنيا سمير غانم للبرنامج. واعتبرت المر أن غياب حسين الجسمي سيؤثر لأن اللجنة فقدت العنصر الخليجي بينما تؤيد انضمام دنيا سمير غانم لانها نجمة بالتمثيل. واضافت "راغب علامة سيُنجح أكس فاكتور لأنه لا يدخل شيء ويكون فاشلاً، كذلك mbc حصلت على اكس فاكتور وهذا ما سينجحه اكثر، و النتيجة في الموسم السابق لم تكن مرضية فالرابح كان صوته يشبه صوت الوسوف لكن من بعيد لبعيد وهذا اثر عليه".


ووافقت المرّ على اعتبار ان الفنانة أحلام ليست سعيدة بعودة راغب للـ mbc "احلام انفقست لانها وزوجها لديهما أسهم بالتلفزيون لكنها لم تستطع منع راغب من العودة لانه سوبر ستار والدني كلها تحبه".


وتحدث وسام وكارين عن ظاهرة أخوات الفنانات وتقلديهن، كرلى يموت التي ليس لديها عمل الا انتقاء وتقليد هيفا ، وكذلك شقيقة الفنانة ميريام فارس جيهان فارس التي اعتمدت نفس اسلوب ميريام بالصور والغناء. فالسؤال المطروح ما السبب وما تأثير ذلك على النجمات؟
المرّ اعتبرت أن الشقيقتين ممكن أن تنجّما إذا اتفقتا واذا سمحت الواحدة للأخرى بالفرص وتضيف "رلى يموت عقدتها هيفا وعم تحاول تنجّم فقط على شتائم هيفا.. رولا بورنوغرافيك وليست مثل هيفا فالاخيرة ليست أوفر ، وكل اعلامي يريد مهاجمة هيفا بيجيب رلى أما شقيقة ميريام فلا نعرف عنها شيئاً حتى الآن".


وأشارت المر بالحديث عن المخرج فيليب اسمر الى أنها لم تحب الألوان التي استعملها فيليب بمسلسل "أول مرة" لكن بعشق النساء وجذور كان رائعا و"أنا أحب اخراجه جداً".


وخصت المر البرنامج بسكوب عن الفنان عاصي الحلاني أن مرضه في الورك لم يعد موجودا وقد أشيع أنه قعد على الكرسي المتحرك "فحوصاته نظيفة جدا وهو بصحة جيدة جدا الحمدلله" وسكوب آخر عن تعاون جديد يجمع الحلاني بالشاعرة سارة الهاجري والحان عادل العراقي وكليب سيكون مع سعيد الماروق والاغنية بعنوان "كنت أظن".


بالنهاية وجهت المر تحية لكل فريق عمل موقع "الفن" معبرة عن اعجابها بطريقة نقد وسام وكارين الفنية.