اكد الفنان راغب علامة انه يحب احلام كثيراً على الصعيد الشخصي ولا يزال يحبها حتى بعد انسحابه من "اراب آيدول" وانتقاله إلى "اكس فاكتور".

وقال علامة في مقابلة مع مجلة "زهرة الخليج": " والله العظيم، انا على المستوى الشخصي أحب أحلام كثيراً وما زلت أحبها حتى بعد ان غادرت "أراب آيدول" . لكن نحن محترفان وما كان يحدث بيننا من أشياء، امر لا أحبذه. ولذلك كثيراً ما طالبت بوضع حد لما كان يحدث لكن لم يلتفت أحد إلى خطورة كلامي".

وعن ردة فعله في حال انتقال الفنانة احلام إلى لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور" قال راغب:" أكيد لا أغادر البرنامج، فأحلام ليست سبباً مباشرا لتركي "أراب آيدول" بل كانت أحد الأسباب غير المباشرة. لذلك اذا انتقلت احلام من "أراب آيدول" إلى "إكس فاكتور" عندها سأرحب بها و"بقهّر فيها" وأضايقها أكثر من الأول".

أما عن استضافة أحلام في الحلقات المباشرة من "اكس فاكتور" فقال علامة:" أهلا وسهلاً بها، وعندها سأرحب بها وأصفق لها وأغني معها، تماماً كما حدث عندما كانت ضيفة في احدى حلقات برنامج "أراب آيدول" عندما غنينا معا. ومن الآن سأطلب من ادارة "اكس فاكتور" ان يوجهوا الدعوة إلى احلام كي تكون ضيفة في أحد "بريمات" برنامجنا".