إستقبل الزميل نيكولا داغر ، عبر أثير راديو دلتا ، مقدمة نشرة أخبار mtv ديانا فاخوري .

إنتقدت ديانا الإعلام الذي يسمح بادخال اي شخص على المجال حتى لو لم يكن محترفاً شرط ان يتمتع بشكل جميل وبمؤهلات غير اعلامية يستعرضها مباشرة على الهواء، لذلك اكّدت انها تفضّل وتفتخر بصفة صحافية اكثر من اعلامية كون هذا اللقب أصبح يطلق عى أي كان اليوم.

كما وانتقدت البرامج التي تعرض اليوم مشدّدة على عدم وجود اي برنامج “ضارب” وان معظم البرامج فارغة ومتشابهة ولا يشاهدها احد بل تُعرض فقط لتعبئة الهواء.

وأكدت ديانا أنها لا تتعب على جمالها لأنه هبة من الله بل تعبت على الاعلام ولا تستطيع ان تجد نفسها ببرنامج غير سياسي وتمنت ان يكون لها خلال 2015 برنامج جديد ومختلف خاص بها تستطيع من خلال ان تفيد الناس وتعرض لهم أموراً تهمهم بوعي وجدية فتساهم بذلك بتحسين الوضع الاعلامي خصوصاً انها اعتبرت ان المجلس الوطني للاعلام غائب في لبنان ولا يقوم بدوره كما يجب مع غياب القواعد الاساسية للاعلام !.

وقالت ديانا انها ما زالت حتى اليوم تشعر بمسؤولية كبيرة بالرغم من انها أصبحت محترفة ونفت ان تكون مغرورة، بل هي تتحلى بثقة كبيرة بالنفس تخولها التعالي على محاولات البعض الاساءة اليها وتشويه صورتها وكشفت انها تتلقى الكثير من العروض ولكنها تؤمن بالاخلاص وبالوفاء للمحطة التي تعمل بها، منوهة بانها ستفرّط بهم في حال هم فرطوا بها!.
كما وانتقدت الفضائيات العربية معتبرة انها اصبحت اليوم تسمح لاي شخص بان يذيع عبر شاشاتها فيما كانت الاعلامية العربية في السابق تحتاج لخبرة لا تقل عن 12 عاماً لتُقبل في اي من هذه المحطات!.

وقالت إنها تكن معزة خاصة للشيخ سعد الحريري ، وذكرت انه لا تربطها صداقات بالسياسيين ولكنها تحب الرئيس فواد السنيورة، رئيس الحكومة تمام سلام، النائب سامي الجميل، النائب نبيل دوفريج والنائب علي بزي، مفصحة انها تتمنى لو يكون فؤاد السنيورة رئيساً للجمهورية مع العلم بأنه غير ماروني! واثنت على عمل وزيري الصحة وائل بو فاعور والداخلية نهاد المشنوق معلقة انهما يقومان بواجبهما ولكننا نفرح بما ينجزاه لان السياسيين الآخرين لا يقومون بواجبهم كما يجب ، وقالت ان هناك استعراضاً سياسياً واعلامياً على حد سواء!.

وبغض النظر عن رأيها الشخصي بالإعلامي طوني خليفة فهي اثنت على برنامجه الجديد 1544 مؤكدة انه حقق نجاحاً كبيراً لانه قدّم ما يفيد الناس وما يهمهم ناشراً الوعي في العديد من الامور المهمة التي يسلط الضوء عليها! وكشفت ديانا عن وجود مفاوضات مع راديو دلتا ، التي إعتبرتها الإذاعة الأولى ، لتقدم عبرها برنامجاً أسبوعياً ، ولكنها تنتظر موافقة Mtv .