حالة من النشاط الفني تعيشها الممثلة المصرية ريهام عبدالغفور، التي تستعد لتصوير أكثر من مسلسل منها "حسابات خاصة" و"مريم"، فضلاً عن دراسة عروض لتقديم برامج تلفزيونية.

عبدالغفور كشفت لـ "الراي" عن أنها تشارك في بطولة "حسابات خاصة"، إلى جانب طارق لطفي وخالد سليم ودرة ورامي وحيد ومحمود الجندي وعلاء مرسي، لافتة إلى أنه من تأليف عمرو سمير عاطف. وأشارت إلى أن المسلسل من إنتاج محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار، بميزانية تصل إلى 20 مليون جنيه، وهو من إخراج هشام فتحي، وتدور أحداثه في إطار من الغموض حول بعض العلاقات الإنسانية المتشابكة. وقالت الفنانة الشابة، إنها تحضر أيضاً لمسلسل "مريم"، الذي تشارك في بطولته إلى جانب هيفاء وهبي وخالد النبوي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ومرشح للعرض في شهر رمضان المقبل.

وعبّرت ريهام عبد الغفور عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية، نحو دورها في مسلسل "الخطيئة"، الذي تعرض حلقاته الأخيرة على شاشة فضائية "النهار" المصرية، بمشاركة شريف سلامة وشيري عادل ونهال عنبر، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد سمير فرج.

وعلى صعيد آخر، كشفت ريهام عن أنها تدرس عدداً من العروض لتقديم برنامج تلفزيوني، خصوصاً أن لها تجارب ناجحة في هذا المجال، حيث قدمت من قبل برنامجي "تذكرتين سينما" و"ريهام ع النار"، إلا أنها لم تحدد حتى الآن موقفها في هذا الشأن.