بين نار الغيرة التي تأكل قلبه، ومشاعر الترقب لردود الفعل حول دوره في مسلسل "أنيسة الونيسة"، الذي تعرضه حاليا قنوات "ام بي سي"، يواصل الممثل عبد الله الطراروة تصوير مشاهده في مسلسل "ذاكرة من ورق"، الذي يتصدى لإخراجه المخرج علي العلي.

الطراروة الذي عبر عن سعادته بالعمل تحت قيادة المخرج علي العلي، كشف لـ"الراي" عن ملامح دوره في "ذاكرة من ورق"، قائلاً: "أجسد شخصية شاب يعاني نفسياً، ويغار بشدة على شقيقته، التي تجسد دورها الفنانة الشابة صمود، فهو دائم الشك فيها، بسبب استكمال دراستها في بلد آخر، بعيداً عن رقابة الأهل، ما يجعلها دائمة الاختلاط بزملائها الشباب".

وأعرب الطراروة عن سعادته بالمشاركة في عمل يتصدى لإخراجه علي العلي، الذي يصفه بأنه مخرج متمكن ومبدع في عمله، مؤكداً أن كل من يقف أمام كاميرات العلي يشعر بالمتعة، والحرص الدائم على تقديم الأفضل. وقال: "نادراً ما نجد مخرجاً يسعى إلى تقديم عمله على أكمل وجه، ويقوم بتقديم الدعم الدائم لممثليه، حتى يصل بهم إلى قمة الإبداع في الأداء، كما هو الحال مع المخرج علي العلي، ولا أستطيع القول عنه باختصار إلا أنه إنسان رائع قبل أن يكون فناناً واعياً ومخرجاً متمكناً".

ولفت الطراروة إلى حرصه الدائم على ألا يكرر نفسه في أي عمل جديد، مشدداً على سعيه الدؤوب إلى تقديم أدوار مغايرة، ومشيراً إلى سعيه المستمر إلى التنويع في الشخصيات التي يقدمها، حتى ينال رضا جمهوره.

وقال الطراروة إنه يترقب بشغف ردود أفعال جمهوره، حول دوره في مسلسل "أنيسة الونيسة"، الذي يعرض حالياً على قنوات "إم بي سي"، والذي يقدم من خلاله دوراً مختلفاً شكلاً ومضموناً، مشيراً إلى أن المسلسل يشارك في بطولته، كل من فاطمة الصفي، خالد البريكي، عبد المحسن النمر، عبير أحمد وآخرين، وهو من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج منير الزعبي، وإنتاج شركة "صباح بيكتشرز".