على الرغم من اعترافه بأنه ساعد على انتشاره عربياً، استبعد الفنان المصري أحمد فهمي فكرة تكرار تجربة المسلسلات الطويلة، بعد مشاركته في مسلسل "الأخوة"، مع تيم حسن وباسل خياط ونادين الراسي وأمل بوشوشة، بسبب الملل الذي أصاب الجمهور من طول الحلقات التي تعدت الـ 120 حلقة، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه استمتع بالعمل في حد ذاته، والعلاقة التي ربطته مع أبطاله الذين يعتبرهم "أخوة" وأصدقاء حقيقيين.

فهمي نفى لـ "الراي" أن يكون شعر باضطهاد أو تحيز من القائمين على المسلسل، لصالح الفنانين السوريين واللبنانين على حساب المصريين، مشيراً إلى أنه طوال فترة التصوير كانت تجمعه مع أسرة المسلسل علاقة طيبة وأخوة وصداقة. واعتبر أن مشاركته في مسلسلات متعددة الجنسيات، تضم فنانين من دول عربية عديدة، تزيد من جمهوره على مستوى العالم العربي، لذلك يتمنى المشاركة في هذه النوعية من آن إلى آخر. على صعيد آخر، كشف فهمي عن أنه تعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل لرمضان المقبل، هو مسلسل "بصمات" مع محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، أحمد راتب، ورانيا محمود ياسين، ومن إخراج محمود كامل.

أما عن مصير مسلسله "ريجو"، الذي كان من المفترض أن يقدمه مع المخرج كريم العدل وينتجه محمد العدل، وتدور أحداثه حول صعود إحدى الفرق الموسيقية في التسعينيات، فقال فهمي إن المشروع متوقف، بسبب انشغاله هو والمخرج لكنه قائم، وعندما يجدون الوقت المناسب لتقديمه، سيبدأون في تنفيذه، نافياً أن يكون المسلسل يتناول قصة صعود فريق "واما"، الذي برز من خلاله فهمي وحقق نجوميته.