توجه الفنان السوري أذينة العلي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإحياء مجموعة من الحفلات، بعد انتهائه من تصوير أغنيته الجديدة في دمشق لتنال الأغنية نجاحاً و جماهيرية كبيرة ، ووصل عدد متابعي الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى نحو 250 الف متابع.


وفي تفاصيل أخرى قال العلي إنه صور أغنية جديدة وحملت عنوان "سر مخبّى"، من كلمات أحمد شحادة وألحان وتوزيع أسامة مرهج.

وتحدث عن التصوير فقال:" كانت رسالة موجهة بأن قمنا بتصوير الأغنية في دمشق على الرغم من الظروف العصيبة التي تمر بها سورية والعاصمة دمشق، واستغرق التصوير ثلاثة أيام كاملة رغبنا من خلالها بالتأكيد على استمرار الحياة مهما كانت الآلام".

وتابع:" المميز في الكليب الجديد أنه قصة درامية جميلة تترجم معنى الكلمات التي تتألف منها الأغنية، وجاء الكليب راقياً جداً، ليكون خير رسالة فنية وإنسانية عن سورية الحالية".

وتمنى أذينة أن تنال أغنيته إعجاب الجمهور سواء عند طرحها في الأسواق، أو عند أدائه لها في الحفلات المقبلة.

وبعد انتهائه من تصوير الكليب توجه أذينة إلى دولة الإمارات لإحياء مجموعة من الحفلات.

وكشف عن ثلاث حفلات سيحييها في أكثر من مكان في الإمارات وقال:" الإطلالة على جمهوري في الإمارات واجب عليّ بعد غياب عنه لمدة سنتين، والفرصة الآن سانحة لذلك وليس من الطبيعي أن أفوّتها".

وأضاف:" لدي حفلة بعد يومين في مطعم كراون بلازا في دبي، وبعد ذلك سأحيي حفلة أخرى في "ون تو ون" في مدينة العين.

أما ذروة حفلاته فستكون في يوم عيد الحب في دبي لكنه لم يكشف عن أية تفاصيل متعلقة بها.

ووصف زيارته للإمارات بأنها فرصة لمشاركة الناس الحب والفرح، وبث السعادة في نفوس الجمهور والمحبين، مركزاً على أنه كان حريصاً على تنويع الأماكن التي سيغني فيها لتشمل أكبر عدد من المدن في الإمارات.

كما وكشف عن ترتيبات جاء من أجلها إلى الإمارات وتتعلق باتفاقات سيوقع عليها مع ملحنين وموزعين حول مشاريع مستقبلية ترك الكشف عنها إلى وقت لاحق.