يواصل الفنان المصري هاني شاكر، العمل على اختيار وتسجيل أغاني ألبومه الجديد، المقرر أن يطرح خلال الصيف المقبل، ويتعاون فيه مع المنتج نصر محروس وشركة «فري ميوزيك».

شاكر كشف لـ «الراي»، عن أنه يواصل عقد جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين، من أجل اختيار عدد من الأعمال الجيدة ليضمها إلى ألبومه، الذي سيكون متنوعاً في كلماته وألحانه.

وأشاد شاكر بنجاح أغنية «محتاجين الطيبة»، وهي من كلمات محمد صلاح، وألحان خالد جنيدي، وتوزيع ياسر ماجد، مؤكداً أنه يحرص دائماً على انتقاء الأعمال الجيدة، التي تحقق تواصلاً مع جمهوره، حيث لا يبحث عن مجرد التواجد، بقدر ما يدقق في اختياراته الغنائية.

شاكر وصف ألبومه الخليجي «أغلى بشر»، الذي تم طرحه العام الماضي بأنه كان مميزاً، إلا أنه حتى الآن لم يقرر ما إذا كان سيقوم بعمل ألبوم خليجي آخر أم لا، خصوصاً أنه يركز في ألبومه المصري، ولكنه يعتز كثيراً بجمهوره الخليجي الذواق للفن الراقي، ولذلك يحرص دائماً على التواصل معه عن طريق أغنيات خليجية وكذلك في الحفلات الغنائية.

وشدد على أن القرصنة أثرت كثيراً على صناعة الكاسيت، داعياً الدول العربية إلى إيجاد حل سريع، في كيفية التغلب على المواقع الإلكترونية التي تقوم بسرقة الأغاني والأفلام السينمائية، وتتسبب في خسائر فادحة للمنتجين الذين أصبحوا عاجزين عن مواصلة مشوارهم ودعم الغناء.

وتطرق شاكر إلى سبب تراجعه عن قرار التمثيل، على الرغم مما تردد عن أنه تعاقد على بطولة مسلسل «مدرسة الحب»، موضحاً أنه لم يتراجع، ولكنه يفضّل التأني في هذه الخطوة.

ومشيراً إلى أنه لم يتعاقد على المسلسل، ولكنه اتفق مع مؤلفه أيمن سلامة على الفكرة، إلا أن الأخير لم ينته من الكتابة حتى الآن، لافتاً إلى أنه ليس متعجلاً على العودة إلى التمثيل، لأنه يتمنى عندما يعود، أن تكون هذه العودة من خلال عمل قوي، يدعم مشواره الفني.