كارلا بطرس ممثلة اثبتت نفسها في عالم الدراما عبر العديد من الادوار التي قدمتها على الشاشتين الصغيرة والكبيرة، فهي كما برعت في التراجيديا كذلك برعت في الأدوار الكوميدية .


كارلا في الحياة انسانة عادية، ست بيت وام وامرأة عاملة، كارلا صريحة وتسمي الاشياء باسمائها، وتقول للاعور "أعور بعينه"، تقول رأيها وتتقبل الرأي الآخر بكل رحابة صدر.

في دردشة مع موقع الفن حول ما تكره وما تحب في الحياة، اكدت لنا الممثلة كارلا بطرس انها كانسانة قبل ان تكون ممثلة تنزعج من امور حياتية كثيرة نعيشها في يومياتنا وللاسف اصبحنا نتعايش معها، واليكم لائحة بما تحب وما تكره كارلا بطرس .
- اكره الناس الذين يقومون برمي النفايات من نوافذ سياراتهم واذا نهرتهم او انبتهم يبدأون بشتمك "وهيدي للحقيقة صايرة معي كثير".
- اكره التصنع في الحياة ودلع الفنانين "البلا طعمة يللي بيصيرو يسوقوا حالن بخبريات سخيفة وبيبينو انن هبل مش حدا مهم يعني".
- اكره عدم وجود قانون سير صارم في لبنان، واتمنى ان يتم وضع قانون سير قوي "انا مع تعليق المشانق على الطرق لانه يللي عم بصير مجازر مش مقبولة".
- احب المرأة المكافحة نحن اللبنانون واللبنانيات تعودنا على القهر وهذا الشيء قوى المرأة اللبنانية فصرنا نواجه المصاعب بصورة اسهل وانضج.
- فرحت عندما اقروا قانون التدخين ولكني اصبحت اكره الذهاب الى المقاهي والمطاعم بسبب التدخين "الاوفر" فيها.

- جماعة الاراكيل مجرمون بحق انفسهم وبحق الاخرين، انزعج عندما ارى جيلاً جديداً ومجتمعاً خمولاً، وهذا ما يرضي اعداءنا لانهم يريدوننا ان نكون جيلاً سخيفاً نؤذي عقولنا وصحتنا خصوصا صغار العمر.
- اكره عندما اذهب إلى السوبرماركت واختلط بالناس وانا مثلهم اكون مرتدية ملابس الرياضة ومن دون مكياج ويبدأون بالكلام عنك وانت بعيد عنهم بضعة امتار، "بيقولو كلام مهين، ما ابشعها او شو ناصحة"، بامكاننا ان لا نعجبهم وبامكانهم ان يعبروا عن ذلك بطريقة حضارية مهذبة ومحترمة.
- احب ان اكون في حياتي العادية اماً وربة بيت ومسؤولة عن عائلتي واهتم بالصغيرة والكبيرة فيما يختص بامور ابنتي، فانا في حياتي العادية سيدة عادية ولست نجمة تمثيل .