في تغطية خاصة للفن-قدم الإعلاميان وليد فريجي ورين سبتي حلقة جديدة من برنامج "غالا شو" عبر اثير اذاعة "البلد" (106.

5).

خلال الحلقة عرضت مقتطفات للقاءات للنجمة الراحلة فاتن حمامة ، كتحية لروحها .

وكانت هناك مداخلة مع الفنان المصري تامر حسني الذي قال "الحمدلله " على ما حققه ألبومه "180 درجة" وهو سعيد جداً بذلك شاكراً كل من أحبوا الألبوم .

وروى حسني أنه دائماً مهموم بمشاكلنا العربية وصورتنا امام العالم ، ولفته حين سافر إلى أي مدى الأخبار سلبية عن عالمنا فحاول بقدر ما يستطيع ان يعرف الفنانين العالميين على لغتنا العربية ومجتمعنا العربي وهو بدأ بتلك الخطوة مع النجم سنوب دوغ .

وتابع انه حاول ان يقرب الاجيال من بعضها بأغنية تتضمن لهجات الوطن العربي كله .

وصمم حسني على أن يبذل النجم آيكون مجهوداً ليلفظ حرف الـ ح في الأغنية ، معتبراً أن آيكون كان ينفذ ما يقال له بحب لأنه مقتنع بالرسالة .

وقال حسني أن كليب "180 درجة " استغرق وقتاً كبيراً حيث انه فيلم قصير ،لأن الأغنية تتضمن قصة تحتمل مشاهد وأفكار كثيرة .

وأورد ان الفيديو كليب أخذ حوالى 7 أيام ما بين التحضير والتنفيذ.

وروى حسني ان شاباً يدعى أسامة فؤاد هو وراء فكرة الكليب فأخذ القصة وطور منها، وأشاد حسني بطموح أسامة معتبراً انه تعب واجتهد وأحب فكرته .

وعما إذا كان من الممكن ان نراه في مسلسل في شهر رمضان المبارك قال لا لأنه بعيد عن السينما منذ فترة ، وهو يريد ان يركز على تصوير الأفلام وهو يحضر فيلم إنتاج شركة اوسكار بإدارة وائل عبدالله .

وحين طلب من حسني أن يختار نجمة لبنانية تشاركه الفيلم السينمائي قال "عندكون نجمات حلوين ونجوم رجالة فنانين كبار ولهم طلتهم المميزة لبنان فيها الفنانين ناجحين ومشرفين "، وقال "مش حتطلع مني بإسم هما صحابي كلهم وكلهم كويسين".


واستذكر حسني رحيل النجمة فاتن حمامة والمنتج الراحل محمد رمزي مؤخراً، "وقبلهم العملاقة صباح هي دي سنّة الحياة وهم فعلاً فنانين عاشوا حياتهم للفن وفنانين عظماء"، ويرى حسني أن هذا الجيل سيقدم أساطير لاحقاً سيذكرهم التاريخ من خلال استمرارهم في النجاح .


وعن أطفال العالم العربي المعذبين حالياً خصوصاً السوريين النازحين قال انه لا يفصل بين الفن والخير ويشارك مع المؤسسات الخيرية هو وجمهوره، وتحدثوا معه من أجل تكريم جمهوره لمشاركته لأعمال خيرية وسعد جداً بالامر.


كما قال انه هذه الفترة يفكر بحملة تخص موضوع الاطفال ،ويعتبر حسني أن دور الفنان والإنسان عموماً أن يقدم عمل الخير .

وكشف عن ان هذه الحملة التي يستعد لها هي حملة خيرية كبيرة مع شركة كبيرة تخص الفقر والجوع والاطفال سيقول عنها عندما تكتمل تفاصيلها فهي مشروع خيري كبير ، كما أن هناك مشروعاً خيرياً سيتم في لبنان وسيكشف عن تفاصيله لاحقاً.


وحين سأله فريجي عما إذا كان من الممكن ان نقول "مصر تامر حسني " قال ما نقدرش نقول مصر تامر حسني مصر فيها اسماء كبيرة"، وتابع انه يحاول ان يرفع اسم مصر في كل العالم والوطن العربي .