كشف رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي أنه تأخر في التحدث مع الفنان نبيل شعيل من أجل المشاركة في حفلات "فبراير الكويت" التي تنظمها الشركة، وقال في مؤتمر صحافي عقده مساء أول من أمس للإعلان عن تفاصيل الحفلات :" تحدثت معه، لكنني تأخرت بعدما أعطى كلمة للمشاركة مع الإخوة في مهرجان "هلا فبراير"، وسواء كان معنا أم مع الإخوان، الأهم أن يتواجد في حفلات الكويت، وعلى الجميع أن يعرف أن كلا المهرجانين لا يخدمان أشخاصاً معينين بقدر خدمة الكويت فقط".

وعن وجود مهرجانين في وقت متقارب، قال الهندي:" ارى أن الجمهور هو الرابح الأول في اختيار ما يريد من حفلات، وبوجود مهرجانين أجد أن هذا الأمر يخدم كل الأذواق في حال طالب الجمهور كثيراً بأسماء معينة غابت لفترة قد يجدها لدينا أو مع الطرف الآخر".

وأضاف الهندي:" في هذا العام لدينا فكرة جديدة تبلورت عن مهرجان جديد بعنوان "فبراير الكويت" في انطلاقته الأولى، الهدف منه تقديم حفلات غنائية ضخمة لكبار نجوم العالم العربي. كما أننا نسعى إلى إضافة فعاليات عديدة إن مكننا الوقت، وإن لم نستطع فالعام المقبل سيكون مغايراً بحسب الخطة التي وضعناها، إذ سيحفل بأنشطة ذات طابع خليجي وعربي ستساهم بشكل مباشر باستقطاب السائحين إلى الكويت".

وعن الأسماء التي وقع عليها الاختيار قال الهندي: "نؤمن إيماناً مطلقاً بمتطلبات السوق الكويتية في الوقت الحالي، وهناك اعتذار من قبل الفنانة أحلام لظروف خاصة واعتذار من الفنانة بلقيس أحمد لعدم وجود ألبوم جديد لها، والبقية كانوا متجاوبين وكنا حريصين على عمل توليفة ترضي جميع الأذواق".

وحول اعتذار الفنان راشد الماجد الذي كان مرشحاً للمشاركة بنسبة كبيرة، قال :"اعتذار الماجد خوفاً من أن يحرج مع كل المهرجانات وليس مهرجانات الكويت، لأنه مطلوب في كل مكان لنجوميته وشعبيته الكبيرة، لذلك فضّل ألا يشارك".