في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج الحُكم، الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حلّ الممثل السوري تيم حسن ضيفاً على الحلقة.

بداية الحلقة كانت بالحديث عن الاعلام ودوره في حياة الفنان، حيث أكد تيم أن الاعلام هو جسر العبور للناس، إلا أن الضغط الإعلامي يؤثر على الانسان سلباً ، وقد يكون هذا التأثير من خلال نقل الإعلام صورة خاطئة، وأكد أنه دائماً ما يحاول الإبتعاد عن الاعلام.

وتحدث تيم عن الأمور التي تجعله يلتفت للفتاة، وبدأ تيم من الشكل الذي إعتبره هو بوابة للروح، إلى شعر الفتاة الذي يفضّله كثيفاً، إلى الوجه المتناسق، وأضاف أنه من الصعب أن يرتبط بفتاة غير جميلة خصوصاً إذا كان جمالها ضئيلاً.

كما وصرح تيم بأنه يبحث عن فتاة جديدة ، تتمتع بالصفات التي يريدها أن تكون موجودة فيها بدءاً من كونها ربة منزل الى إنسانة متجددة ورومانسية وهادئة.

وأشار تيم إلى أنه إنسان عصبي، والى أن بعض المواقف قد إضطرته لضرب إمرأة، وصرح تيم بأن هناك فتاة قد طلبت يده للزواج بشكل مباشر إلا أنه رفض التصريح عن إسمها، وفي إحدى المرات كانت من خلال المراسلات الهاتفية، ودائماً ما يأخذ هذا الامر على محمل المحبة.

وعن زوجته، أكد ان اتهام طليقته الممثلة ديمة بياعة له جعل فرص زواجه ضئيلة، وأكد ان سكوته لا يعني انه على خطأ بل هو حاول ان يدير القصة من ناحيته وان يتحكم بأمورها، خصوصاً بعد دخول القضاء.

واضاف حسن ان الاولاد كانوا رادعاً قوياً لعدم الخطأ اضافة الى الاخلاق، كما ورفض تيم التعليق على اي سؤال يتعلق بموضوع الزواج والطلاق الخاص به.. وبعد الانتهاء من هذا الموضوع، أدمعت عينا تيم وتأثر جداً.

وصرح تيم بأن الزواج التالي سيكون قراراً ولن يكون نصيباً وسيتحكم بالأمور من خلال عقله وليس من خلال قلبه. ونفى تيم حسن أي مشاكل مع الممثلة نسرين طافش بعد دخولها في صراعه مع زوجته، وإتهامها بالخيانة.

وتحدّث تيم عن الامور التي تدفع الرجل لخيانة زوجته، وقال "التربية الذكورية قد تلعب دوراً، والمريض الذي يجعل غريزته تفوق عقله".

وعن خيانة المرأة للزوج أشار تيم الى أن هذه المرأة لا يمكن أن يغفر لها، خصوصاً أننا في مجتمع شرقي. وعبّر تيم عن مشاعر لـ وفاء باللغة الألمانية وقال لها "أحبك".

وعن إحساسه بالتقصير تجاه أولاده، أكد تيم ان هذا الاحساس جاء بسبب أعماله واشغاله، ووجه لهم كلمة وقال "أحبكم كثيراً، وان شاء لله بفرح فيكُن".

واكد ان كلام ديما بياعة قد ظلمه، خصوصاً من خلال الاهانة التي وجهتها له عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي، وقال "ما هي الا علامة على عدم سعادتها"، ولكن تمنى ان تكون سعيدة وان يكون هذا الزواج الاول والاخير.

ونفى تيم أي خلاف مع الممثلة نادين الراسي، بسبب الخلاف الذي حصل مع مخرج الاخوة، وتضامنه معها، الا انها خذلته بعدما استلمت اموالها، وهذا لا يدفعه لأي خلاف معها .

وصرح تيم عن مشروع مسلسل كوميدي، كما وقدم تيم خلال الحلقة أغنيتين للفنان وائل كفوري وللفنان حسين الجسمي.

وتحدث تيم حسن عن موقفه من بلده سوريا، واكد ان هذا الوضع حساس واستثنائي ، ولكن دائماً ما ندعو الله ان تنتهي هذه الازمة، حتى ولو كان الحل الوحيد حلاً ديبلوماسياً سياسياً .

ووجه تيم في نهاية الحلقة تحية لكل المشاهدين ولأصدقائه الممثلين.