شهد عام 2014 الكثير من الحفلات العالمية التي خطت على سجاداتها الحمراء أهم النجمات العالميات بإطلالات متعددة تنوعت بين المبهرة والعادية والسيئة .



وقد جمعنا لكم اليوم أبرز الإطلالات السيئة للنجمات الشهيرات ، وتنوع سوء الإطلالات بين الإبتذال والفضائحية أو الذوق المفقود..


إليكم أسوأ 10 إطلالات لأهم النجمات العالميات عام 2014 :







الممثلة ساندا بولوك بفستان من من مجموعة Prabal Gurung لشتاء 2014 في حفل توزيع الجوائز "golden globes" لعام 2014 .


الممثلة الإنكليزية إيما تومسون التي اثارت السخرية في وسائل الإعلام حيث تمّ تشبيهها بشخصية كرتونية مرعبة في Cruella de Vil في حفل توزيع جوائز البافتا لعام 2014 .


فانيسا هادغنز بفستان من Philosophy في حفل رافق حفل الأوسكار بدورته الـ86.


النجمة ريهانا بدت وكأنها آتية إلى الحفل بـ"قميص النوم" ، حيث ارتدت playsuit فوقها روب من Ulyana Sergeenko في حفل توزيع جوائز MTV Movie Awards .


الممثلة الأميركية جوليان مور بفستان من لوي فيتون بدا كأنه قطعتان غير متناغمتين واجتمعتا في فستان واحد وذلك في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ67 .


الممثلة لوبيتا نيونغو فاجأت الجميع بإطلالتها السيئة إلى أبعد حدود بفستانها من برادا ، فقد افتقرت إلى كل مستويات الرقي في الموضة في حفل MET BALL .


الممثلة إيما واتسون اختارت إطلالة سيئة بالـjumpsuit الواسع من مجموعة Misha Nonoo لربيع 2015 مع سترة لا تليق به تماماً في حفل توزيع جوائز British Film Awards في لندن.


النجمة مايلي سايرس بإطلالة فاضحة في حفل خيري Inspiration يعود ريعه لمنظمة amfAR الخاصة بالأبحاث عن الإيدز .


النجمة كايتي بيري ارتدت فستاناً من الجينز بتوقيع Versace، ووقفت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز mtv video music awards 2014 في كاليفورنيا، إلى جانب مغني الراب ريف راف الذي ارتدى سروالاً مع سترة جينز، وتم تشبيه الأمر بإطلالة النجمة بريتني سبيرز برفقة النجم جاستين تيمبرلايك في حفل Annual American Music Awards عام 2001.

عوّدتنا النجمة تايلور سويفت على الإطلالات المبهرة في حفلات توزيع الجوائز لكنها هذه المرة اعتمدت إطلالة عادية لا تتضمن عنصر الأناقة الجذابة، وكان الصاندال الأصفر غير لائق بالإطلالة أبداً، تايلور ارتدت تنورة مع CROP TOP من مجموع الربيع لعام 2014 من Novis ، وذلك في حفل توزيع جوائز 2014 Teen Choice Awards في لوس أنجلوس.