دمشق - حسام لبش

أنهى الممثل اندريه سكاف تصوير مشاهده في المسلسل الاجتماعي الشامي "بيت الأصيل"، من إخراج محمد معروف وتأليف مروان قاووق، ويتناول العمل أحداثاً تدور حول حكواتي في إحدى مقاهي حارات الشام.

وعن دوره في العمل قال سكاف في تصريح خاص لموقع الفن، "أجسد في العمل دور حكواتي اسمه "أبو شهاب"، يروي قصصاً وسيراً في قهوة يعمل فيها، وفجأة يأتي شخص خارج من السجن ويأخذ مكانه ويبدأ برواية القصة تلو الأخرى، ويروي بطريقة سيئة، ما يغضب الحكواتي كثيراً، إلى أن يكتشف الجميع في ناهية المسلسل أن الرجل يروي قصته".

ومن جهة أخرى، يواصل سكاف تصوير مشاهده مع الفنان فادي غازي في المسلسل الكوميدي "أبو دزينة"، ويجسد في العمل شخصية حارس بيت لرجل لديه "عشرة بنات".

وعن رأيه بنجاح سلسلة أعمال فادي غازي، أكد سكاف أن نجاح الأعمال يأتي لاعتمادها على النكتة الخفيفة التي تتجه مباشرة إلى ذهن المتابع، معتبراً أن توجهها نحو الوسط الشعبي يزيد من إقبال الناس عليها ومتابعتهم لها.

وكان سكاف أنهى مؤخراً تصوير مشاهده في عملين، الأول بعنوان "كبتشينو"، والثاني مع المخرج فادي غازي ويحمل عنوان "مآسي عقياسي"، لتتأكد مشاركته في أربعة أعمال للموسم الدرامي المقبل.

يشار إلى أن اندريه سكاف من الوجوه الكوميدية الشهيرة في الوسط الفني السوري، والعربي عامةً.