أقيم الحفل السنوي لتوزيع جوائز مجلة دير جيست، والذي أقيم في فندق "ديوسيت" بالتجمع الخامس، بحضور نجوم الفن والإعلام، حيث تم تكريم نخبة من نجوم السينما والدراما والبرنامج المختلفة.

وكان في مقدمة المكرمين الممثل محمود عبد العزيز الذي حصل على جائزة أفضل فنان عن دوره في مسلسل جبل الحلال، والممثلة نيللي كريم التي حصلت على جائزة أفضل فنانة عن دورها في مسلسل سجن النسا.

وفاز بجائزة أفضل فنان كوميدي وأفضل فنانة كوميدية الممثل محمد سعد والممثلة إيمي سمير غانم عن دورهما في مسلسل فيفا أطاطا، وفاز بجائزة أفضل فنان صاعد حمزة العيلي عن دوره في مسلسل إبن حلال، فيما حصلت نسرين أمين على جائزة أفضل ممثلة صاعدة.

وفاز مسلسل "سجن النسا" بجائزة أفضل مسلسل، وحصلت مخرجته كاملة أبو ذكرى على جائزة أفضل مخرجة، وحصل عمرو سمير عاطف على جائزة أفضل مؤلف.

كما فاز الإعلامي عمرو أديب بجائزة أفضل مقدم برامج، وأفضل مقدمة برامج وفاء الكيلاني، وأحمد شوبير أفضل مقدم برامج رياضية، أفضل مذيعة راديو مريم أمين، أفضل مذيع راديو فادي إبراهيم، وفاز برنامج "في الملعب" بجائزة أفضل برنامج رياضي، وأفضل برنامج توك شو "القاهرة اليوم"، وأفضل برنامج كوميدي "أسعد الله مساءكم".

وتم منح الممثلة سهير رمزي جائزة تقديرية خاصة، فيما تم تكريم مجموعة من النجوم عن أدوارهم في مسلسلات رمضان وهم، وفاء عامر عن دورها في مسلسل جبل الحلال، خالد زكي عن دوره في مسلسل صاحب السعادة، لبلبة عن دورها في نفس المسلسل، سوسن بدر عن دورها في مسلسل السبع وصايا، سلوى خطاب عن دورها في مسلسل سجن النسا، طارق لطفي عن دوره في مسلسل جبل الحلال، عمرو يوسف عن دوره في مسلسل عد تنازلي، درة التونسية عن دورها في مسلسل سجن النسا، روبي عن دورها في مسلسل سجن النسا، رانيا يوسف عن دورها في مسلسل السبع وصايا، هنا شيحة عن دورها في مسلسل السبع وصايا، يوسف الشريف عن دوره في مسلسل الصياد، أحمد زاهر عن دوره في مسلسل كلام على ورق، دينا فؤاد عن دورها في مسلسل الصياد، محمد سليمان عن دوره في مسلسل هبة رجل الغراب.

تصوير: شريف عبد ربه

لمشاهدة ألبوم الصورإضغط هنا