حل الفنان مايك ماسي ضيفا على جو القزي في برنامج بيروت بالليل عبر اذاعة لبنان الحر، حيث تحدث عن مشواره منذ البداية ودراسته الموسيقية، وصولا إلى اختياره لخط فني لا يشبه احداً من الفنانين، يجمع بين الموسيقى الشرقية والغربية، ويغني الكلمات والشعر بطريقة مبسطة تحكي الحب والتجارب الحياتية بلغة قريبة من اغاني الغرب الحديثة، انما بكلمات عربية هذه المرة.

مايك قال ان لبنان اعطاه الهوية، والانتماء واللغة وارثاً فنياً كبيراً، لكن مشوار الفنان في لبنان صعب وشاق، فهو يخسر الكثير من طاقته في الهموم اليومية والمشاكل وتأمين الموارد المادية للانتاج، كما أن هناك نقصاً في تقدير جهود الفنان وانجازاته، إلا ان تعلق الجمهور بالاغاني والفنان وتواصلهم معه وتعبيرهم عن محبتهم له لايصاله لما يفكرون ويشعرون به يعوضه عن هذا التقصير والنقص الرسمي.

مايك تحدث ايضا عن الانتشار والحفلات في الخارج، والمحاضرات التي يلقيها حول الموسيقى التي يقدمها في اهم الجامعات الاميركية والاوروبية، كما تحدث عن ظروف انضمامه لتجمع One Lebanon بعد اتصال الفنانة تانيا قسيس به وفهمه لاهمية الرسالة التي يسعى اليها التجمع، والتي تتلخص في تقبل الاخر والعيش معا كل على طريقته وبحسب افكاره في بلد واحد هو لبنان.

مايك تحدث ايضا عن ظروف ولادة البوم "نسيج" مع ساري وعياد خليفة، والتعاون مع لجنة مهرجانات زوق مكايل التي انتجت العمل بالكامل وتعاملت بكل تقدير مع المواهب الشابة في هذا العمل. كما عبّر عن فخره لتقديم ديو في هذا العمل مع الفنانة القديرة فاديا طنب الحاج لطالما حلم في تحقيقه. والختام كان في اللقاء مع ذكريات العيد واهمية المعاني التي يحملها.

من جهة ثانية، كان للبرنامج مداخلة مع بهاء ابي راشد الذي تحدث عن تنظيم اكبر حفل ميلادي في لبنان، يجمع الفنان وائل كفوري وفريق الكوميدي نايت والـ8eme Art وغيرهم في حفل عشاء فاخر ليلة الثلاثاء 23 كانون الاول في الفوروم دو بيروت، وذلك بتنظيم واشراف من عدد من التجمعات الشبابية من جامعات لبنان كافة منها Debate Club – NDU و Social Club – AUB و Lebanese Students Front – LAU وتجمع الهيئات الطالبية التي فازت في الانتخابات الاخيرة في جامعة القديس يوسف عام 2013، ويعود ريع الحفل لهدف انساني اجتماعي شبابي موحد تقوم هذه التجمعات بالعمل من اجله في كل هذه الجامعات.

كما تخلل البرنامج اضاءة على النشاطات الميلادية التي تشهدها ساحة بلدية جونية خلال فترة الميلاد المجيد بين 20 و23 كانون الاول بين الساعة الرابعة والعاشرة مساء برعاية بلدية جونية.