في تغطية خاصة لموقع الفن لبرنامج "أندريه والعيد" على اذاعة راديو سترايك، حيث استقبل الاعلامي اندريه داغر اتصال من الممثلة داليدا خليل والممثلة سهى قيقانو.

في بداية مداخلتها توجهت الممثلة داليدا خليل بالمعايدة الى كافة اللبنانين، كما وتحدثت داليدا عن اهمية الميلاد، وانه من اهم الاعياد بالنسبة للجميع، وهو عيد التجدد والتسامح.

وعن رأس السنة، أكدت داليدا ان الانسان يخسر سنة من عمره بحلول هذا اليوم، الا ان الانسان لا يكبر بعمره بل بتواضعه، وان الخوف يبقى مم ستحمله السنة الجديدة ويجب على الانسان ان يكون حاضراً دائماً.

كما وصرحت خليل بانها تخاف من الناس، لان الناس هي التي تتغير، وتنقلب وتتجدد.

اما عن مسلسل "دوائر حب"، أكدت ان هذا المسلسل موضع فخر بالنسبة لها، فمشاركتها للعديد من الممثلين الكبار هو طريقها نحو النجاح والتقدم.

وعن مسلسلها الجديد، "احمد وكريستينا" قالت "سأعود من خلال هذا المسلسل الى الساحة اللبنانية التي غبت عنها لمدة عامين".

وعن الحب، صرحت داليدا بأن لا مانع لديها من الارتباط بشخص من طائفة أخرى، الا انها تخاف ان تظلم اولادها مستقبلاً، ولكن ان كان الشخص يستحق فلا مانع لديها.

كما وأكدت دليدا انها تفضل الزواج الكنسي، لانها لا تريد ان تقدم على هذه الخطوة الا مع الرجل الذي يستحقها.

وعن احلامها، قالت "ما زلت احلم احلام الصبا واحلام سندريلا التي تنتظر الفارس، وفي اليوم الذي ستتوقف فيه عن الحب ستنتهي احلامها.

بدورها اشارت الممثلة سهى قيقانو الى ان طلبها ليد الوزير وائل بو فاعور كان عفوياً، حيث تحدثت عن السبب وراء هذه القصة وقالت "بعد ان قام الوزير بالعديد من الاعمال التي تعتبر اعمالاً مشرفة وبرهن انه رجل يستحق التحية وانه مقدام ولا يهاب اي شيء، اضافة الى الخطوة التي اتخذها من اجل نقابة الممثلين ، ازداد تعلقي به، ومن باب العنفوان، فكتبت له ما كتبت".

ولم ينته حديث قيقانو على هذا النحو حيث وجهت اعتذاراً للوزير ولزوجته.

وعن دورها في مسلسل "وجع الروح"، أكدت قيقانو ان هذه الرسالة التي قدمتها تتوجه بها الى كل فتاة وتطلب منها ان لا تتعلق برجل متزوج، لان الاخير سيعود الى عائلته واسرته ويتخلى عنها".

وعن الحب ، قالت "لن اتزوج الا الرجل الذي يحمل مواصفات الوزير ابو فاعور، او افضل ان ابقى وحيدة".
كذلك وصرحت سهى انها عادت الى marwa group في "ابناء وقتلة" واكدت ان الدور الذي حصلت عليه هو من اهم الادوار بالنسبة لها.