في تغطية خاصة لموقع "الفن" لحلقة جديدة من برنامج "أندريه والعيد" على اذاعة سترايك استضاف الاعلامي أندريه داغر كلاً من الاعلامية رابعة الزيات والاعلامية أنابيلا هلال.

تحدثت رابعة عن حلقات السبيسيال التي يصورونها كل فترة قائلة: "كل فترة نصور حلقة سبيسيال مع نجوم الصف الاول قد تكون تزامنا مع حدث معين او إطلاق البوم مثلا فالناس تحب ان تراهم وحدهم كذلك هم نفسهم يحبون ان يكون التركيز عليهم فقط".
وأضافت "هذا الموضوع يساعد بانتشار الحلقات في الخارج".

واشارت رابعة الى أن الناس قد تعتقد ان عمل المذيعة سهل لكنها اكدت انها تتعب كثيرا وتتدخل باختيار الضيوف وتعمل على ان يكون لكل ضيف قاعدة شعبية "والكل يعرف الى اي مدى تُتعب البرامج الترفيهية فهي صعبة وليست سهلة ويجب علينا ان نقوم بحديث مشوّق مع ضيوف قريبين من الناس ونجمع الضيوف على ان يكونوا منوعين".
وتحدثت رابعة عن المسؤولية التي تشعر بها حين يكون برنامجها الأول من حيث نسبة المشاهدة بين كل البرامج التي تعرض مساء الخميس.
وعن امكانية تغيير البرنامج اكدت "لا اخبي عليك افكر بأن البرامج الحوارية اصبحت كثيرة جدا ولكن اشعر اننا يجب ان نستمر حاليا بالبرنامج على ان اغيّر واوقف البرنامج في الوقت المناسب".
كما أضافت متحدثة عن شعورها الدائم بالقلق وقالت " اشعر بالقلق الدائم بحياتي الزوجية والعملية ومع اولادي وبكل شيء وقد ابالغ بقلقي احيانا".
واكدت ان جلسة التصوير الاخيرة مع اولادها كانت مقصودة ان تكون ببدلة الجيش.
ووعدت رابعة الجمهور بعد حلقة وائل جسار الليلة انه سيكون هناك حلقة خاصة بعيد الميلاد ستكون رائعة بوجود الفنانة نيكول سابا وزوجها الممثل يوسف الخال مع وجود الاعلامية هلا المر التي اضافت الكثير للحلقة بخبرتها وتواضعها إضاغفة إلى الموزع شارل شلالا.

أنابيلا هلال تحدثت عن الموسم الثالث من أراب آيدول والتطور الذي وصلت له شخصيا في البرنامج مؤكدة أنها تعمل بأوقات الفراغ على تطوير نفسها والتمرين وتشاهد "أماريكن آيدول" ايضا وأضافت "أحافظ على هدوئي رغم إنو قلبي بيكون ولعان".
انابيلا هلال عبرت عن سعادتها بنتيجة أراب آيدول وأكدت "كل من وصل للمراحل الاخيرة يُعتبرون مطربين واي شخص فاز يكون مؤهلاً ان يكون الفائز.. والشعب بحاجة لفشة خلق فنية ونحن نشعر اننا نعطي فرحة ونكهة جميلة".
واضافت أنابيلا متحدثة عن عدم وجود مشترك لبناني في المرحلة النهائية من البرنامج "هذه الامور اللجنة تقررها لكني كنت اتمنى لو ان المشترك اللبناني جورج وصل وتم اختياره للمرحلة الاخيرة".
وعن امكانية الانتقال الى نوع آخر من البرامج تقول "لا يوجد برنامج بأهمية أراب آيدول وإذا أردت ان أغيّر سيكون برنامجاً بأهمية أراب آيدول او اكثر".
وتحدثت ايضا عن اطلالاتها ببرنامج أراب آيدول مؤكدة انها كلها كانت من توقيع مصممين لبنانيين منهم انطوان القارح وريم عكرا وغيرهم الكثيرون.
كما عبرت انابيلا عن سعادتها بالأجواء التي تعيشها حاليا "بين عجقة الأعياد والأولاد وحياتي العملية والزوجية ".